شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مترو الانفاق فوق طاقتة ويشارك الطلاب فى غضبهم

مترو الانفاق فوق طاقتة ويشارك الطلاب فى غضبهم
يعانى سائقو مترو الانفاق من التكدس الشديد الذي تشهدة عربات القطار بسبب تظاهرة اليوم التى نظمها طلاب مصر تحت عنوان " فين...

يعانى سائقو مترو الانفاق من التكدس الشديد الذي تشهدة عربات القطار بسبب تظاهرة اليوم التى نظمها طلاب مصر تحت عنوان " فين حق الطالب" وخاصة ان وقت تحرك المسيرة جاء فى وقت الذروة حيث يخرج الموظفون من عملهم فى توقيت موعد مسيرة الطلاب وهنا تحمل مترو الانفاق فوق طاقته  ليشارك الطلاب يوم غضبهم.

انطلقت منذ قليل، مسيرة من جامعة حلوان ضمت العشرات من طلاب الجامعة مستقلين مترو الأنفاق متجهين إلى جامعة القاهرة للمشاركة في المسيرة التي ينظمها طلاب جامعات مصر عصر اليوم من جامعة القاهرة إلى مجلس الوزراء تحت شعار "حق الطالب فين"، للمطالبة بإقالة وزير التعليم العالي وتعيين وزير مُستقل وإلغاء ما يُسمى "قرار منع العمل الحزبي" وإيقاف كل المسئولين عن أحداث العنف الأخيرة بالجامعات.

فى الوقت ذاته انطلقت مسيرة من جامعة عين شمس إلى مترو العباسية لاستقلال المترو للوصول إلى جامعة القاهرة ثم إلى مجلس الوزراء للتظاهر أمامه للمطالبة برحيل وزير التعليم العالي.

وقال اللواء مصطفى تمّام رئيس شبكة مترو الأنفاق أن حالة المترو تسير بشكل سلس إلا أنه يوجد هناك تكدس فى محطة حلون وغمرة، والتكدس الأكبر يصبّ فى محطة الشهداء والسادات حيث أنهما تقاطع الخطوط في اتجاة الطريق والمشاركون يتّجهون إلى جامعة القاهرة للمشاركة فى المليونية.

وأضاف تمّام فى تصريحات خاصة لشبكة رصد الاخبارية أن عربة مترو الأنفاق تحمل ما يقرب من 1200 فرد واذا ذاد عدد الركاب داخل العربة عن هذة يصاب المترو بالشلل مؤكدا انها لم تحدث نهائيا.
كما دعا تمّام الطلاب راكبي المترو بضبط النفس وعدم ازعاج الركاب وعدم الهتاف داخل محطة القطار حفاظا على راحة الآخرين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023