شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحسيني يبحث مع القوى السياسية سياسات المرحلة المقبلة

الحسيني يبحث مع القوى السياسية سياسات المرحلة المقبلة
عقد المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ اجتماعا بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة مع منظمات المجتمع المدني...

عقد المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ اجتماعا بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة مع منظمات المجتمع المدني والقوة السياسية والحزبية والمنظمات الحقوقية وذلك لتبادل الآراء والأفكار والمقترحات ووضع سياسات للمرحلة القادمة.

وأكد المحافظ على أهمية التواصل بين مختلف الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني للوقوف على مختلف الأحداث الجارية على ارض مصر بصفة عامة وكفر الشيخ بصفة خاصة ووضع الخطط العامة للنهوض بالمحافظة اقتصاديا في مختلف أوجه الاستثمار السياحي والصناعي والسمكي والزراعي .

وأضاف أن ثورة 25 يناير أراضها الله لمصر ونجحت والحمد لله وأزالت الرأس وباقي أوجه الفساد وسيتم معالجتها والأمر يحتاج إلى جهد كبير , ونأمل في قوة وأمانة وإرادة وإخلاص الشعب المصري لاستكمال أهداف الثورة ومحاربة الفساد.

وأشار إلى أن التحدي يكمن في إنشاء منظومة تشريعية لسن القوانين التي تضمن حرية هذا الشعب والتأكيد على المنظومة القضائية كسلطة ثالثه لها استقلاليتها .

كما أضاف المحافظ بان الوطن في الوقت الراهن يحتاج إلى تنمية حرة شاملة وقوية تشمل كافة الجوانب وهناك الإمكانيات الكبيرة لتحقيق وبناء نظام سياسي مستقل على أساس الشريعة الإسلامية وتنمية حرة مستقلة قائمة على خبرات أهل مصر وسواعد أبنائها وتوزيع عوائدها على الشعب المصري بعدالة .

هذا وقد استعرض الحسيني الخطط والمشروعات المستقبلية التي ستنفذها المحافظة خلال الفترة القادمة وأيضا عرض ما تم انجازه خلال الفترة الماضية عن " محافظة كفر الشيخ : الواقع والمستقبل " وذلك طبقاً للمادة الإعلامية والألبوم المرفق عن المخطط الاستراتيجي لمحافظة كفر الشيخ .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023