شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جنايات الجيزة تسمح ليوسف عبد الرحمن في التصرف في أمواله

جنايات الجيزة  تسمح ليوسف عبد الرحمن في التصرف في أمواله
قررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار المحمدي قنصوه اليوم الأربعاء إلغاء قرار أمر المنع من التصرف في أموال  مستشار...

قررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار المحمدي قنصوه اليوم الأربعاء إلغاء قرار أمر المنع من التصرف في أموال  مستشار وزير الزراعة الأسبق يوسف عبد الرحمن وآخرين والصادر من قضاة التحقيق.

 

كان قاضي التحقيق  المنتدب من وزارة العدل المستشار احمد إدريس قد منع وزير الزراعة الأسبق والمهندس عبد الحميد هلال، رئيس الإدارة المركزية للملكية والتصرف بالهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية الأسبق، والدكتور على محمد إبراهيم الشافعي، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية لتنمية الثروة الحيوانية التحفظ على أموالهم.

 

وكان المستشار أحمد إدريس قاضى التحقيقات أصدر قرار بمنعهم ، وزوجاتهم وأولادهم القصر، من التصرف في أموالهم، وذلك في ضوء البلاغات المقدمة ضدهم التي تتهمهم بإهدار ثروة مصر الزراعية لحساب رئيس شركة (مصر للتنمية الزراعية واستصلاح واستزراع الأراضي) سليمان عامر، حيث سمح والى وسويلم لعامر بتحويل نشاطه الزراعي المقام على مساحة 2775 فدانا إلى استثمار عقاري وسكنى وسياحي.

 

وأكدت تحريات هيئة الرقابة الإدارية صحة البلاغات، مشيرة إلى أن سليمان عامر أنشأ علي تلك المساحة مشروعات ومنتجعات سياحية دون الغرض المخصصة له الأرض، وهو الاستصلاح والاستزراع طبقا للعقود المبرمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023