شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تبرئ “سبيع” من أحداث الاتحادية بعد سماع أقواله

النيابة تبرئ “سبيع” من أحداث الاتحادية بعد سماع أقواله
  قررت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار إبراهيم صالح اليوم السبت  صرف الزميل الكاتب الصحفي أحمد سبيع مدير مكتب...

 

قررت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار إبراهيم صالح اليوم السبت  صرف الزميل الكاتب الصحفي أحمد سبيع مدير مكتب قناة الأقصى بالقاهرة والقيادي بحزب الحرية والعدالة ، من سراي النيابة بعد استدعائه اليوم السبت لسماع أقواله في قضية أحداث قصر الاتحادية وكذلك الاستماع إلي شهادته في بعض الأحداث المتعلقة في نفس القضية.

 

وكان النيابة استدعت الأسبوع الماضي "أحمد سبيع" للمثول أمامها اليوم للاستماع ، واستمرت التحقيقات ما يقرب من 3 ساعات في مقر النيابة بمصر الجديدة ،تضمنت أسباب تواجده في محيط قصر الاتحادية ، وبعدما تأكدت النيابة من سلامة موقفه قامت بصرفه من سراي النيابة دون توجيه اي اتهام له .

 

فيما قالت حركة صحفيون من اجل الإصلاح في بيان لها "إن إقحام بعض أعضاء المجلس الحالي في نقابة الصحفيين ورفقائهم من جبهة الإنقاذ  ، لسبيع ، بدون وجه حق في هذه القضية ، ستظل نموذجا حيا علي الظلم ، الذي اعمي الإبصار ، وسيظل عارا يلاحق الذين يعانون من الازدواجية".

 

وتطالب الحركة سبيع ، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ، التي تتيح له القصاص من الحملات الكاذبة التي طالته ، وتقديم تعويض هذه الجولة القضائية لصالح اسر شهيدي ومصابي الصحفيين ، وتعلن الحركة تعاهدها لهؤلاء الأسر ، بالدعم والمؤازرة حتي تطبيق القصاص علي القتلة والمجرمين.

            



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023