شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ يتهم 6 إبريل بحرق مقر لجنه الشريعة الإسلامية في أكتوبر

بلاغ يتهم  6 إبريل بحرق مقر لجنه الشريعة الإسلامية في أكتوبر
  اتهم إبراهيم همام - مقرر لجنة الشريعة الإسلامية في مدينة أكتوبر ، وعضو لجنة الحريات بنقابة المحامين - مجموعة...

 

اتهم إبراهيم همام – مقرر لجنة الشريعة الإسلامية في مدينة أكتوبر ، وعضو لجنة الحريات بنقابة المحامين – مجموعة بحركة 6 إبريل جناح الشهيد أحمد منصور بالمدينة بحرق مكتبه صباح اليوم (الجمعة) .

 

 وقام"همام" بتحرير محضر رقم  1264 قسم أول أكتوبر، وأشار فيه إلى أنه سبق ، وتقدم ببلاغ موثقا ضد هذه المجموعة بعد محاولتها الفاشلة قبل أسبوع اقتحام مقر حزب الحرية والعدالة بأكتوبر ، حيث قاموا بسب وقذف أعضاء الحزب .

 

 وأوضح"همام" أنه فوجئ باتصال هاتفي في السابعة صباحا من حارس العقار الذي يوجد فيه مكتبه يؤكد له اندلاع ألسنة لهب ودخان أسود من أمام مكتبه ، قائلا:" أخبرني الحارس بأنه سيقوم بكسر الباب، بعد إطفاء الحريق ، لمنع امتداد النيران للملفات داخل المكتب، مشيرا إلى أنه أخبر الحارس بعمل محضر بالقسم خاصة وأن القسم بجوار المكتب ، لحين حضوري ".

 

وتابع قائلا في تصريح خاص لشبكة"رصد" الإخبارية :" فور حضوري أخبرني الحارس أنه استطاع إخماد الحريق ، قبل وصول أفراد الشرطة ، مضيفا أنه وجد زجاجة حارقة تم على الباب أدت إلي احتراقه واحتراق اللافتات الخاصة بالمكتب ، واللافتات المجاورة لمكتبي ، وانتشار الدخان الأسود داخل المكتب ، فضلا عن امتداد النيران لبعض المنقولات القريبة من باب المكتب ، إلا أن الأوراق لم تطولها النيران.

 

وأوضح"همام" أن سبب اتهامه لمجموعه 6 إبريل ، يعود لقيامهم في وقت سابق بمحاوله إحراق مقر حزب الحرية ولعدالة ، حيث قاموا بكتابه عبارات أمام المقر يعلنون فيه مسئوليتهم عن الحادث، فضلا عن اعترافهم على صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعي بذلك  ، مؤكدا أنه قدم بلاغ ضدهم الأسبوع الماضي حول هذا الأمر.

 

الجدير بالذكر أن لجنة الشريعة الإسلامية أحد اللجان الموجودة بنقابة المحامين العامة، والنقابات الفرعية بالمحافظات .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023