شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السويس: رجل أعمال يعرض علي شاهد الإثبات سيارة للتنازل

السويس: رجل أعمال يعرض علي شاهد الإثبات سيارة للتنازل
  واصلت محكمة جنايات السويس في جلستها المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار أحمد رضا محمد نظر قضية قتل متظاهرى...

 

واصلت محكمة جنايات السويس في جلستها المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار أحمد رضا محمد نظر قضية قتل متظاهرى السويس, المتهم فيها 14 ضابط ورجل أعمال وابنيه لاتهامهم بقتل 17 متظاهرا وإصابة 300 آخرين في أحداث ثورة 25 يناير.

 

حضر المتهمون جميعا وتم إيداعهم قفص الاتهام واستمعت المحكمة إلى شاهد الإثبات الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا انه عرض عليه سيارة جديدة مقابل العدول عن اتهام إبراهيم فرج وأولاده بإصابته.

 

وقال المصاب وأحد شهود الإثبات ويدعى محمد منصور انه أصيب في أحداث 25 يناير بعد اعتداء رجل الأعمال إبراهيم فرج وأولاده عليه، وانه خرج من المستشفى وظل في المنزل 6 أشهر لحين تماثله للشفاء، وحرر محضر في القسم بعدها فقام محرر المحضر في قسم الشرطة باتهام 3 فقط من أولاد إبراهيم فرج ، وعندما استدعته النيابة للاستماع إلى أقواله اتهم في التحقيقات إبراهيم فرج نفسه.

 

وأضاف الشاهد آن الشارع كان مظلم، لكن صوت طلقات الآلى معروفة ، بالإضافة لعدم مشاهدته رجال الشرطة وإبراهيم فرج بالاعتداء على المتظاهرين بإطلاق النيران، وسألت المحكمة الشاهد هل تعرف أحد من الضباط المتهمين؟!

 

فرد بأنه لا يعرف احد سوى الضابط محمد صابر، واعترض دفاع الضابط عندما سألت المحكمة الشاهد هل شاهدت الضابط يطلق النار؟! واتهم الدفاع المحكمة بتلقين الشاهد.

 

وقال انه اتهم إبراهيم فرج وأولاده بعد أن قال له الأشخاص الذين نقلوه إلى المستشفى بعد إصابته إن النيران التي أصابته كانت صادرة من منزل "فرج".

 

وقال انه بعد سماع النيابة لأقواله بشهرين جلس على مقهى وتقابل مع شخص يدعى "سعيد" فقال له أنت أصيبت من إبراهيم فرج، فرد عليه "بنعم"،  فقال له أتنازل وهم يعطوه سيارة جديدة مثلما فعل باقي المصابين.

 

ووقعت مشادة بين المدعين مدنيا وعضو اليمين للمحكمة بسبب تحدث إحدى محاميات المدعين مدنيا للمحكمة وهي جالسة.

 

وأحالت النيابة العامة 14 ضباطا ورجل أعمال وابنيه لاتهامهم بقتل 17 متظاهرا وإصابة 300 آخرين في أحداث ثورة25 يناير، والمتهم فيها كل من اللواء محمد محمد عبد الهادي، مدير أمن السويس السابق، والعقيد هشام حسين حسن أحمد والعميد علاء الدين عبد الله، قائد الأمن المركزي بالسويس، والمقدم إسماعيل هاشم هاشم والنقيب محمد عازر والنقيب محمد صابر عبد الباقي والنقيب محمد عادل عبد اللطيف والملازم أول مروان توفيق وعريف شرطة أحمد عبد الله أحمد ورقيب قنديل أحمد حسن، بالإضافة إلى إبراهيم فرج صاحب معرض سيارات وأبنائه عبود وعادل وعربي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023