شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجماعة الإسلامية لرصد: المعارضة تستقوى بالبلطجية لمواجهة النظام

الجماعة الإسلامية لرصد: المعارضة تستقوى بالبلطجية لمواجهة النظام
  ندد المهندس حسين شميط - القيادي بالجماعة الإسلامية بالأقصر -  بالأعمال الفوضوية التي تسود بعض مناطق الجمهورية...

 

ندد المهندس حسين شميط – القيادي بالجماعة الإسلامية بالأقصر –  بالأعمال الفوضوية التي تسود بعض مناطق الجمهورية في مشهد يدل دلاله واضحة على فشل  المعارضة التي تتحلى بأدنى قدر من الوطنية ، مشيرا إلى أنهم رضوا لأنفسهم أن تحركهم قوى أجنبية معادية ، وهم بدورهم  يحركون مجموعات من البلطجية في مواجهة النظام ، وهؤلاء البلطجية لهم غير شهواتهم وأهوائهم لقاء أموال طائلة.

 

وأضاف "شميط"  في تصريح لشبكة"رصد" الإخبارية أن المعارضة أصبحت ذات ازدواجية في المعايير وتفتقد الأنصاف ، مؤكدا أن لا يمكن أن نطلق على ممثليها مصطلح معارضة ، بل هم طابور خامس لا يؤمنون بديمقراطية وليس لديهم أي حس وطني أو آلية من خلالها يحاولون التغيير اللهم إلا السيوف والملوتوف ، وتعطيل الدولة،  ومصالح المواطنين.

 

وشدد أنهم لم يرعوا دين ولا مبدأ ، حتى المساجد لم تسلم منهم , محذرا أن مجرد الاقتراب من هذه الأمور خط أحمر دونه الرقاب, قائلا:" كما ضحينا بشبابنا من أجل ديننا فاليوم سنضحي بأبنائنا" .

 

وتابع "شميط " قائلا لشباب  المعارضة :" لقد خبتم وخسرتم وانظروا إلى رموزكم الذين سيفرون ، ولسوء حظهم العاثر أن من في سدة الحكم هم الإسلاميون , الذين تعودوا على أن يعيشوا تحت وطأة القتال فمهما فعلتم لن ينظروا لأفعالكم التافهة بل لمصلحة الوطن والمواطن ".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023