شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 92 سوري على يد قوات بشار

مقتل 92 سوري على يد قوات بشار
  وصل عدد ضحايا قوات نظام الرئيس بشار الأسد  أمس "الأربعاء" إلى 92 شخصا في عموم البلاد ، ويأتي ذلك وفقا لما...

 

وصل عدد ضحايا قوات نظام الرئيس بشار الأسد  أمس "الأربعاء" إلى 92 شخصا في عموم البلاد ، ويأتي ذلك وفقا لما أعلنت عنه الشبكة السورية لحقوق الإنسان.

 

وتشهد سوريا عمليات عسكرية وأعمال عنف في معظم المناطق ، منذ انطلاق الثورة السورية ضد نظام بشار ، أدت لسقوط آلاف الضحايا بين قتيل،  وجريح ، فضلا عن نزوح مئات الآلاف إلى خارج البلاد.

 

على الجانب الأخر التقى الرئيس السوري بشار الأسد أمس اللجنة الوزارية المكلفة بتنفيذ مضمون البرنامج السياسي لحل الأزمة في سوريا برئاسة الدكتور وائل الحلقي،  رئيس الوزراء.

 

وذكرت وكالة الأنباء السورية أن الأسد بعد أن استمع من أعضاء اللجنة الوزارية إلى الآلية المتبعة في عملهم خلال الفترة الماضية لتنفيذ الحل السوري للازمة ، وجه الأعضاء بمضاعفة الجهود والتركيز على أربعة محاور لضمان نجاح عملهم خلال الفترة القادمة.

 

وتبدأ المحاور بوضع آليات تؤسس لعلاقة متكاملة بين اللجنة الوزارية واللجان الفرعية في المحافظات والعمل خلال اللقاءات التشاورية مع مختلف قوى وممثلي الشعب السوري على وضع أسس للحوار الوطني القادم،  بالإضافة إلى تحديد آلية إدارة الدولة للحوار بين تيارات المجتمع الشورى وتقديم كل ما يلزم لإنجاحه ودعم المصالحات المحلية التي تجرى في عدد من المناطق ، والتي تؤسس لعودة الاستقرار واستعادة من غرر به إلى حضن الوطن.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023