شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..دومة يهدد مرسي بعد ضبطه وأحضارة

بالفيديو..دومة يهدد مرسي بعد ضبطه وأحضارة
هدد الناشط السياسي احمد دومة الرئيس مرسي بعد قرار ضبطه وأحضارة للتحريض على احداث المقطم وتوعده قائلا:" احب...

هدد الناشط السياسي احمد دومة الرئيس مرسي بعد قرار ضبطه وأحضارة للتحريض على احداث المقطم وتوعده قائلا:" احب اقول للرئيس الغير شرعي لن تفلت منا انت وعصابتك وستحاسب قريبا وأنا قاعد في البيت والي يقدر يقبض عليا يعملها".

 
وأعلن دومة رفضه الذهاب للنائب العام، للتحقيق معه على خلفية أحداث الاشتباكات في محيط مقر جماعة الإخوان المسلمين ومكتب الإرشاد بالمقطم، الجمعة الماضي.
 
ووصف دومة النائب العام بـغير الشرعي، مضيفًا: "لن أعطيه الشرعية بالمثول أمامه"، كما اعتبر أن نظام الرئيس مرسي يكشف عن وجهه "الأكثر قبحًا"، وذلك بعد كلمته في مؤتمر "مبادرة دعم حقوق وحريات المرأة".
 
وأصدر النائب العام قراراً بإدراج عدد من النشطاء السياسيين على قوائم الممنوعين من السفر، كما تقرر طلب نوارة أحمد فؤاد نجم، لسؤالها فيما نسب إليها، وذلك على خلفية التحقيقات الجارية في البلاغ المقدم ضد عدد من الشخصيات والأحزاب السياسية، والمسؤولين عن عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قيامهم بالتحريض على التعدي على الأشخاص، وإتلاف الممتلكات، وتكدير السلم العام، في الأحداث التي اندلعت أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم، الجمعة الماضي.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023