شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المعداوي :استئناف رحلات البالون الطائر أول الشهر المقبل

المعداوي :استئناف رحلات البالون الطائر أول الشهر المقبل
أعلن وزير الطيران المدني المهندس وائل المعداوي أنه سيتم استئناف نشاط البالون الطائر أول شهر أبريل المقبل مع وضع مزيد من...

أعلن وزير الطيران المدني المهندس وائل المعداوي أنه سيتم استئناف نشاط البالون الطائر أول شهر أبريل المقبل مع وضع مزيد من القواعد الخاصة بالأمن والسلامة كزيادة الرقابة والتفتيش على الصيانة الدورية ومتابعة تدريب قائدي البالون وبعض القواعد الفنية الخاصة بأوقات الإقلاع وحركة الهواء والرياح مع كتابة مرتادي البالون تعهد بمعرفتهم بأن تلك رياضة تندرج نحو الخطورة وذلك وفقا لما تطبقه العديد من الدول .

وأضاف المعداوي – في تصريحات صحفية مساء اليوم السبت – أن الشركة التي تملك البالون المنكوب سوف يتوقف النشاط بها لحين انتهاء التحقيقات والتأكد من عدم وجود أي صلة لها بالحادث .

وأوضح المعداوي أن التحقيقات في حادث بالون الأقصر لم تنته حتى الآن .. مشيرا إلى أن الوزارة ستسمح ببدء عودة النشاط مرة ثانية ولكن بضوابط جديدة .

ومن ناحية أخرى ، نفى وزير الطيران قيام رجل أعمال باستئجار طائرتين من شركة مصر للطيران .. وقال إن المفاوضات التي كانت بين الطرفين توقفت ولم يتم الموافقة على إيجار طائرات الشركة لرجل الأعمال وبالنسبة للسياحة الإيرانية ، مؤكدا أن وزارة الطيران المدني لا علاقة لها بهذا الشأن وأن موعد وصول الأفواج السياحية الإيرانية لدى وزارة السياحة .

وأشار الوزير إلى أن هناك تغييرات في قيادات بعض الشركات التابعة للوزارة خلال الأسابيع المقبلة وفقا للسياسات الجديدة وبهدف الدفع بدماء جديدة في الشركات .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023