شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السبت القادم .. تدشين تيار الاستقلال بنقابة الصحفيين

السبت القادم .. تدشين تيار الاستقلال بنقابة الصحفيين
دعي تيار الاستقلال بنقابة الصحفيين كافة الزملاء الذين شاركوا في الترشح على مقاعد مجلس النقابة والنقيب إلى احتفالية خاصة...

دعي تيار الاستقلال بنقابة الصحفيين كافة الزملاء الذين شاركوا في الترشح على مقاعد مجلس النقابة والنقيب إلى احتفالية خاصة بنجاحهم في إخراج النقابة من عنق الزجاجة ونيل ثقة الزملاء.

ومن المتوقع أن يدشن المشاركون في الاحتفال مشروع تيار الاستقلال تأكيدا على وحدة الصحفيين واستقلالية العمل النقابي وعدم جر النقابة إلى معارك وهمية جانبية من أجل مواجهات سياسية ضيقة الأفق تهدد مستقبل المهنة والعمل النقابي .

وأشار البيان إلى أن التيار يرتكز على ٣ مبادئ أولها استقلال نقابة الصحفيين عن أي تيار سياسي أو ديني أو حزبي وأن نقابة الصحفيين نقابة مهنية تهتم بالشأن العام لأعضائها وما يدور في المجتمع من قضايا تخص الحريات وخاصة المتعلقة بحرية الصحفيين والإعلاميين وممارسة المهنة.

وكذلك تشكيل لجنة نقابية من بين شيوخ المهنة وأعضاء الجمعية العمومية بالنقابة تتولي ضبط الأداء النقابي والرقابة على أعضاء المجلس الحالي الذي ينحو منحى يهدد حقوق الصحفيين ، و وحدتهم وبما يضمن تنفيذ المجلس والنقيب لتعهداتهم أمام الجمعية العمومية المنعقدة في ١٥ مارس ٢٠١٣ والتعهدات التي قدمها كل فرد منهم للناخبين أثناء فترة الترشح.

وأيضا تجميع الوعود الانتخابية التي تقدم بها الزملاء المرشحون الذين لم يحالفهم الفوز والعمل على تنفيذها بما يصون حقوقهم في تقديم الخدمات للزملاء كافة ويضمن استفادة الآخرين منها والحيلولة دون سطو أي مسئول في النقابة على إنجازاتهم ويحفز المجلس الحالي على الاهتمام بالجانب الخدمي لأعضاء الجمعية العمومية باعتباره عمل رئيس يساهم في رفع مستوى الصحفيين المادي والاجتماعي ويضمن وفائهم بالتزاماتهم النقابية والأسرية.

يشهد الاحتفال كل الزملاء أعضاء الجمعية العمومية وخاصة الذين شاركوا في نصرة الزملاء المرشحين وقادة الحملات الانتخابية لكل مرشح. يقام الاحتفال في الطابق الثامن بقر نقابة الصحفيين في الثانية ظهر السبت ٢٣ مارس الجاري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023