شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المالية :حساب 25/1/2011 بالمركزي يتلقي تبرعات رد الدعم

المالية :حساب 25/1/2011 بالمركزي يتلقي تبرعات رد الدعم
ارسل الدكتور المرسي السيد حجازي وزير المالية خطابا للدكتور علي لطفي رئيس مجلس الوزراء الاسبق ردا علي الخطاب الذي تلقاه...

ارسل الدكتور المرسي السيد حجازي وزير المالية خطابا للدكتور علي لطفي رئيس مجلس الوزراء الاسبق ردا علي الخطاب الذي تلقاه منه يشرح خلاله مبادرته الخاصة بإنشاء صندوق لاسترداد الدعم مع فتح حساب خاص به لدي البنك المركزي المصري لتلقي تبرعات  القادرين من افراد المجتمع بقيمة ما حصلوا عليه من دعم من موازنة الدولة.

وأشار حجازي في خطابه الي ان مبادرة د.علي لطفي  تعتمد علي ما يتحلي به المصريين من روح المسئولية والحب الجارف لوطنهم والذي يتجلي في مواقفهم وتضحياتهم من اجل مصر ووقوفهم بجانب الدولة في مواجهة كل ازمة نشهدها.

وقال انه استجابة من الحكومة لمبادرة استرداد الدعم طواعية من القادرين فيمكن لاي مواطن يرغب في رد قيمة ما حصل عليه من دعم ايداع هذه القيمة كتبرع منه في حساب الخزانة الموحد المفتوح لدي البنك المركزي المصري تحت اسم حساب مساندة الاقتصاد الوطني المصري  ورقمه 25/1/2011.

واضاف حجازي ان هذا الحساب تم فتحه  استجابة لرغبة المواطنين عقب الثورة في التبرع لدعم مصر وقد تم اختيار رقمه موافقا لتاريخ ثورة 25 يناير المجيدة تاكيدا للغرض النبيل الذي فتح من اجله واحتفاءا بالثورة.

واوضحوزير المالية انه يمكن تلقي تبرعات المواطنين  في الداخل والخارج سواء لرد قيمة الدعم او لاية اغراض نبيلة اخري وذلك من خلال كافة البنوك العاملة بالسوق المصرية وايضا من خلال مراسلي البنك المركزي المصري بالخارج علي رقم الحساب 25/1/2011 حيث ستقوم تلك البنوك بدورها بتحويل قيمة ما تتلقاه من ايداعات الي البنك المركزي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023