شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ سوهاج يرحب بمبادرة تطوير الأمن

محافظ سوهاج يرحب بمبادرة تطوير الأمن
  أكد الدكتور يحيى عبد العظيم -محافظ سوهاج- انه على استعداد تام لدعم، ومساندة أي مبادرة تهدف إلى...

 

أكد الدكتور يحيى عبد العظيم -محافظ سوهاج- انه على استعداد تام لدعم، ومساندة أي مبادرة تهدف إلى تطوير الأداء الأمني، وحل الأزمة الأمنية بسوهاج .

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمه ممثلو الأحزاب السياسية، والنقابات المهنية بالمحافظة مساء أمس(الثلاثاء) بنقابة المهندسين بحضور المحافظ ، لمناقشة ظاهرة الانفلات الأمني بسوهاج حيث تقدم ممثلو الأحزاب، والنقابات بوثيقة إلى المحافظ تهدف إلي تطوير المنظومة الأمنية بالمحافظة، وتشمل عدة مقترحات للتعامل مع الوضع الراهن.

 

وشملت أهم مقترحات الوثيقة تفعيل دور اللجان الشعبية بالمحافظة، وتوفير الدعم اللوجيستي لها، والعمل على رفع الروح المعنوية لأفراد، وضباط الشرطة المجتهدين، وتكريمهم من خلال مؤتمر شعبي كبير، وتعيين مستشار أمني للمحافظ من أحد اللواءات المتقاعدين ذوى الخبرة والكفاءة من أبناء المحافظة .

 

وأبدى  المحافظ موافقته على هذه الوثيقة، ودعمه التام لمعظم بنودها، داعيا إلى ضرورة دعم رجال الشرطة، والوقوف بجانبهم في هذه الفترة العصيبة.

 

وأشار المحافظ إلى أن جهاز الشرطة جهاز حساس جدا يتعرض حاليا للكثير من النقد الهدام، والتجريح من بعض وسائل الإعلام، مؤكدا أن المحافظة ستدعم بقوة كل المبادرات، والمقترحات التي تدعو إلى تطوير المنظومة الأمنية ودعم رجال الشرطة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023