شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صاحب واقعة المرشد : قلت لـ “بديع” سنضعكم على حبل المشنقة

صاحب واقعة المرشد : قلت لـ “بديع”  سنضعكم على حبل المشنقة
نفى كريم - صاحب واقعة الاعتداء على محمد بديع ، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في سيتي ستارز-  ما تردد على المواقع...

نفى كريم – صاحب واقعة الاعتداء على محمد بديع ، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في سيتي ستارز-  ما تردد على المواقع باعتدائه بالسب والضرب على المرشد ، مشيرا إلى أنه دار بينهما نقاش عادي ، احتدم بعد أن قال له المرشد:"ربنا مكلفني إني ما أردش على أمثالك".

 

وأكد في مداخله هاتفية في برنامج "العاشرة مساء"، أمس (الاثنين) ، والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على قناة"دريم2 " أن الواقعة حدثت في أحد المطاعم  بسيتي ستارز، عندما أخبره أصدقائه أن المرشد موجود في المطعم ويقوم بدفع فاتورة الحساب ، وعندما هم بالخروج من المطعم توجهت إليه وقلت له:" هذا المطعم أمريكي ، فقال لي أيه المانع ، فقلت له :"حضرتك بتكسبهم لأنهم هما اللي هيفضلوا ساندينك علشان تقعد على الحكم ، هذا الأمر لن يحدث ولن تظلوا في الحكم كتير ، وأيامكم معدودة".

 

 وتابع قائلا:"فما كان منه إلا أنه أجاب برد استفزني أنا والحاضرين بقوله:"ربنا مكلفني إني  ما أردش على أمثالك"، وخرج وهو يضحك ضحكة سخرية، فقلت له سنرجعكم إلى السجون مرة أخرى ، وهذه المرة لن تكون السجون فقط بل سنضعكم على حبل المشنقة ".

 

http://www.youtube.com/watch?v=IHvCQQptbjA

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023