شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس ترصد وثائق صادرة من رام الله لتشويه صورتها

حماس ترصد وثائق صادرة من رام الله لتشويه صورتها
قال  الدكتورصلاح البردويل  القيادي في حركة حماس اليوم الثلاثاء أن استخباراتها رصدت وثائق تثبت تورط ضباط في السلطة...

قال  الدكتورصلاح البردويل  القيادي في حركة حماس اليوم الثلاثاء أن استخباراتها رصدت وثائق تثبت تورط ضباط في السلطة الفلسطينية برام الله في صياغة شائعات  وبيانات وترسلها لوسائل إعلام لتشويه الحركة.
وأوضح البردويل أنه في سياق بحث استخبارات حماس عن مصادر الشائعات المتلاحقة التي تبثها وسائل إعلام المصرية وعربية ضد حماس فوجئنا بوثائق رسمية صادرة عن أجهزة أمن السلطة في رام الله، وبأسماء ضباط محددين بهذا الخصوص،مشيرا إلى أن الوثائق تثبت أن هؤلاء الضباط يقومون بصياغة بيانات مفبركة وشائعات وإرسالها مدفوعة الثمن إلى وسائل إعلام لنشرها والترويج لها.
وتابع "هذا يحدث في عهد المصالحة الوطنية، والوثائق موجودة بحوزتنا ، فماذا نقول للصهاينة"، وأكدت حماس أن علاقة مصر بالشعب الفلسطيني أعمق وأكبر من أن تتأثر بما أسمته "حملة الإشاعات والتشويه" من أطراف فلسطينية وعربية ودولية تشترك فيها. ونفت حركة "حماس" أكثر من مرة تدخلها في الشأن المصري الداخلي ردًا على اتهامات في هذا الصدد.
يشار إلى أن يوسف رزقه المستشار السياسي لرئيس حكومة غزة إسماعيل هنية دعا السبت الماضي ، حركة حماس إلى مقاضاة وسائل إعلام مصرية لم يسمها لنشرها "أخبارًا مفبركة" تدعي إرسال كتائب القسام الجناح العسكري لحماس 7 آلاف من عناصرها إلى مصر لحماية الإخوان المسلمين. واستبعد المستشار السياسي لرئيس حكومة غزة أن تؤثر تلك الإشاعات على علاقة حكومته مع مصر.. موضحًا أن الجهات الرسمية تعلم كل ما هو صحيح ولا تنظر إلى تلك الأخبار الكاذبة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023