شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة لطلاب صيدلة أسيوط حول مرض الالتهاب الرئوي

حملة لطلاب صيدلة أسيوط حول مرض الالتهاب الرئوي
    يواصل طلاب كلية الصيدلة جامعة أسيوط اليوم (الجمعة) فعاليات حملتهم للتوعية بخطورة مرض الالتهاب...

 

 

يواصل طلاب كلية الصيدلة جامعة أسيوط اليوم (الجمعة) فعاليات حملتهم للتوعية بخطورة مرض الالتهاب الرئوي تحت شعار "حارب الالتهاب الرئوي ..أنقذ طفل"، وذلك  بقرية البلايزة التابعة لأسيوط ، ونادي المهندسين بالتعاون مع هيئه بلان الدولية ، ويأتي هذا في إطار حملات التوعية للإتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة على مستوى الجمهورية.

 

من جانبها أكدت آمنه محمد، مسئولة لجنه الصحة العامة بأسيوط، أن الحملة بدأت بورشه عمل الاثنين الماضي ,بحضور الدكتورة منال درويش ، من قسم الصحة العامة بكلية الطب ,للنقاش حول فعاليات الحملة ووضع الخطط اللازمة.

 

وأشارت إلى أن برنامج الحملة كان على مدار أربعة أيام متواصلة ,بدأت الثلاثاء الماضي بكلية الصيدلة , والأربعاء كانت في قرية عرب المدابغ التابعة لأسيوط, وأمس الخميس بمدرسة السلام للغات.

 

وأوضحت لمياء الجبالي، مسئولة العلاقات العامة،  أن الحملة تهدف إلى تعريف المواطنين بمرض الالتهاب الرئوي ,وأكثر الفئات عرضة للإصابة به , فضلا عن كيفية  الوقاية منه وطرق العلاج.

 

يُذكر أن الإتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF) حاصل على جائزة أفضل إتحاد في العالم لعام (2010 – 2011) من بين أكثر من 50 دولة عضو في الإتحاد العالمي لطلاب الصيدلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023