شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الحرية والعدالة”: نؤكد ثقتنا في الجيش ونرفض أي إساءة له

“الحرية والعدالة”: نؤكد ثقتنا في الجيش ونرفض أي إساءة له
  أكد حزب الحرية والعدالة -الذراع السياسي لجماعة الأخوان المسلمين- إيمانه بدور الجيش المصري الإيجابي في...

 

أكد حزب الحرية والعدالة -الذراع السياسي لجماعة الأخوان المسلمين- إيمانه بدور الجيش المصري الإيجابي في نجاح ثورة 25 يناير وقيام قياداته بتسليم السلطة للرئيس المنتخب بعد إسهامهم في حماية إرادة الشعب و في إدارة عملية انتخابية "سيذكرها التاريخ بأحرف من نور ثم أعلنت قياداته – التي يشهد لها الجميع بالإخلاص والكفاءة – أن الجيش المصري لا يتدخل في العملية السياسية ويحترم إرادة الشعب".

وأوضح الحزب في بيان له اليوم (الثلاثاء) أن في الآونة الأخيرة انتشرت شائعات وأخبار تستهدف هز ثقة الشعب الراسخة في قواته المسلحة وإيقاع الفتنة بين الأحزاب السياسية وبين قيادات جيش مصر العظيم "لذا يود حزب الحرية والعدالة أن يؤكد علي مواقفه الثابتة الخاصة باحترام القوات المسلحة المصرية وتقديره لتاريخها المجيد ولحاضرها المشرف".
وأكد أنه يؤمن مثله مثل باقي الشعب المصري، أن أبناء القوات المسلحة هم أبناء هذا الوطن كانوا ولا يزالوا كعادتهم مخلصين له يدافعون عن أمنه القومي.

وأعلن الحزب في بيانه أن يجري تحقيقاً فيما نسب لأحد أعضائه حول ملابسات حادث رفح الإجرامي مؤكدًا رفضه أي مساس أو تعريض بقادة القوات المسلحة والذي يؤمن بوطنيتهم وبإخلاصهم للسلطة الشرعية حسب تقاليد العسكرية المصرية الثابتة وسيتخذ الحزب الإجراءات التأديبية في حال ثبوت أي إساءة للجيش المصري.

وأهاب الحزب بجميع السياسيين وقادة الفكر والرأي بالحرص علي إستقلالية جيش مصر العظيم وعدم استخدام أسمه في مضمار المنافسات السياسية فهو جيش جميع المصريين الذي كان وسيظل الدرع الواقي للوطن.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023