شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المكتب التنفيذي للحرية والعدالة يناقش أهم مستجدات الساحة السياسة

المكتب التنفيذي للحرية والعدالة يناقش أهم مستجدات الساحة السياسة
ناقش المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة في اجتماعه اليوم  الاثنين برئاسة الدكتور محمد سعد الكتاتني التقرير الذي تقدم...

ناقش المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة في اجتماعه اليوم  الاثنين برئاسة الدكتور محمد سعد الكتاتني التقرير الذي تقدم به د.الكتاتني عن زيارته الأخيرة إلي اليابان، بالإضافة إلي مناقشة أهم المستجدات علي الساحة السياسية وتعديل قانون الانتخابات ودعوة الرئيس محمد مرسي القوي الوطنية إلي الحوار وعدد من القضايا الداخلية الخاصة بالحزب.

وأكد المكتب التنفيذي للحزب أنه مع كافة الضمانات المتعلقة بنزاهة العملية الانتخابية برمتها بما فيها الرقابة الدولية علي الانتخابات ، مع تكليف أمانات الحزب في المحافظات التي شملها التعديل في قانون الانتخابات الجديد بإعادة تشكيل قوائمها ومرشحيها طبقا لما أقره القانون الجديد، مع التأكيد أن الحوار هو الحل لكل القضايا المطروحة علي الساحة السياسية.

كما ناقش المكتب أحدث مستجدات حملة معا نبني مصر واطمأن علي معدلات إنجاز الحملة التي تسير بشكل جيد، وكلف أمانات الحزب في المحافظات بالاستمرار في الحملة وتوسيع المشاركة المجتمعية لها، وبحث تنفيذ مشاريع جديدة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتيسير قضاء حوائجهم إلي جانب المشاريع التي تتبنها الحملة منذ انطلاقها.

وأعرب المكتب التنفيذي للحزب عن تفائله بنتائج حملة معا نبني مصر خلال مرحلتها الأولي والمتمثلة في الخدمات الصحية من خلال القوافل العلاجية لحوالي مليون مواطن وترميم وإصلاح أكثر من 500 مدرسة وإقامة أسواق للسلع استفاد بها أكثر من مليون مواطن علي مستوي الجمهورية، وناقش الإعداد لانطلاق المرحلة الثانية من الحملة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023