شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لليوم الخامس على التوالي .. استمرار اعتصام المؤقتين بمركز بحوث سخا بكفر الشيخ

لليوم الخامس على التوالي .. استمرار اعتصام المؤقتين بمركز بحوث سخا بكفر الشيخ
أغلق العشرات من العاملين المؤقتين بمركز سخا للزراعات الآلية التابع لمركز بحوث سخا الباب الرئيسي لمركزهم بالجنازير اليوم...

أغلق العشرات من العاملين المؤقتين بمركز سخا للزراعات الآلية التابع لمركز بحوث سخا الباب الرئيسي لمركزهم بالجنازير اليوم الخميس ، وانضم لهم العاملين بمحطات "قلين – سيدى سالم – ومطوبس والحندقوقة – دسوق – الحامول"، ومنعوا المثبتين من الدخول وأعلنوا الدخول في اعتصام مفتوح مطالبين بتثبيتهم.

وأكد العاملون أنهم يعملون منذ أكثر من 20 عاماً ولم يتم تثبيتهم حتى الآن، متسائلين أين وعود الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بتثبيت 50% من الذين مر على عملهم المؤقت ثلاث سنوات.

 وأضاف العاملون أنهم يتقاضون 370 جنيها فقط بعد السنوات التي قضوها في بالمركز بل إن المثبتين أنفسهم قل راتبهم من 450 جنيها لـ250 جنيها بدون سبب متسائلين :هل من يتم تثبيته تقل رواتبهم؟ ، مشيرين إلى أن المهندس والمهندسة منهم يتقاضى بعد تثبيته 600 جنيه فقط ولا يتقاضى أي حوافز.

وأكد العاملون أن مركزهم هو الأول على مستوى الشرق الأوسط ورواتبهم متدنية مقارنة بالعاملين بوزارة الزراعة فى القطاعات الأخرى ، مؤكدين أنهم مستمرون في إضرابهم حتى الأسبوع القادم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023