شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أفراد الشرطة بكفر الشيخ يتظاهرون ضد تخفيض حافز الإجادة

أفراد الشرطة بكفر الشيخ يتظاهرون ضد تخفيض حافز الإجادة
تظاهر عدد من أمناء وأفراد الشرطة بكفر الشيخ، اليوم الخميس، وأغلقوا باب مديرية الأمن، وتواجدوا في فناء المديرية للمطالبة...

تظاهر عدد من أمناء وأفراد الشرطة بكفر الشيخ، اليوم الخميس، وأغلقوا باب مديرية الأمن، وتواجدوا في فناء المديرية للمطالبة بإلغاء قرار اللواء أسامة متولي ، نائب رئيس الأمن، بتخفيض حافز الإجادة الذي قررته وزارة الداخلية.

كما طالب اتحاد أفراد وأمناء الشرطة بإقالة اللواء محمد إبراهيم ، وزير الداخلية ، واعتبار شهداء الشرطة مثل شهداء الثورة ، ورفع مستواهم المهني والصحي، رافضين المطالبة بالتسليح، مشددين على ضرورة الاهتمام بالجانب الصحي للأفراد والأمناء، وعدم استخدام الشرطة لخدمة النظام في مواجهة الشعب، ورددوا هتافات متعددة منها "ارحل يا وزير".

وأكدوا أن أحد رجال الشرطة أصيب في ديوان عام المحافظة خلال مظاهرات الجمعة قبل الماضي، وعالج نفسه على حسابه، كما أصيب 13 فرد شرطة نتيجة حادث سيارة على طريق "كفر الشيخ ـ دسوق"، ولم تقدم لهم الخدمات الصحية كما ينبغي.

وقال على بدوى، أحد الأمناء المتظاهرين، "نريد الحصول على حوافزنا، ورفع مستوى فرد الشرطة ، واعتبار شهداء الشرطة مثل شهداء ثورة يناير".

من جانبه أكد مصدر أمنى أنه سيتم احتواء الموقف ومناقشة مطالب أمناء وأفراد الشرطة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023