شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسيوط: تظاهره لطلاب الفتح الإعدادية احتجاجا على الفترة المسائية

أسيوط: تظاهره لطلاب الفتح الإعدادية احتجاجا على الفترة المسائية
نظم ظهر اليوم السبت العشرات من طلاب مدرسة الفتح الإعدادية تظاهره احتجاجيه أمام ديوان عام ومحافظة أسيوط لقرار وكيل وزارة...

نظم ظهر اليوم السبت العشرات من طلاب مدرسة الفتح الإعدادية تظاهره احتجاجيه أمام ديوان عام ومحافظة أسيوط لقرار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط بجعل الفتيات في الفترة الصباحية والبنين  بالفترة المسائية.

 وخرجت ظهر اليوم العشرات من الطلاب في طريقهم لديوان عام محافظة أسيوط لمطالبه المحافظ  بتغيير مواعيد دراستهم من الفترة المسائية للفترة الصباحية فيقول الطلاب إن مدرستهم تتكون من 470طالب بنين موزعين من 11فصلًا وبها 53معلمًا ومعلمة في الفترة المسائية.

 وفى الفترة الصباحية نفيس الأعداد تقريبا ولكنها بنات فقط ومن المتعارف عليه قيام المدرستين بالتبادل بين الفترات كل فصل دراسي، منذ عام 1993 ولكن أكد المعلمون أنهم فوجئوا اليوم في آخر أيام إجازة نصف العام، بقرار وكيل الوزارة بمنع التبادل بين الفترتين.

 ويقول أحد المعلمين المرافقين للتلاميذ إنهم يعانون من كثرة المشكلات الثأرية، والتي تؤثر بالسلب على الطلاب البنين وليس للبنات، ومنذ عام 1993 وحتى الآن لم يحدث أي مشكلات أو خلافات من أي نوع بين الطلاب أو بين المعلمين والطلاب؛ لإن المدرسة موجودة وسط الكتلة السكنية والمنازل ولا تبعد سوى أمتار فقط من منازل الطلاب والمعلمين، علما بأن هناك العديد من المدارس التي تقوم بنظام التبادل بين الفترات مثل:مدرسة " خالد بن الوليد الإعدادية بنات ومدرسة عرب مطير الإعدادية بنات بأسيوط "، وغيرها الكثير من المدارس بجميع الإدارات التعليمية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023