شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهد| ترافيس سكوت: حفلي في الأهرامات سيقام قريبا

نفى المغني الأميركي ترافيس سكوت الأخبار المتداولة حول إلغاء حفلة في مصر بعد إعلان الشركة المنظمة إلغاءه رسميًا، مؤكدا أن الحفل سيقام في موعد جديد قريبا.

 

 

كانت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت أعلنت عن إلغاء الحفل رسميا، الذي كان مقررا يوم الجمعة المقبل لإطلاق أحدث ألبومات مطرب الراب العالمي الذي يحمل عنوان «يوتوبيا»، معتذرة لجمهور الفنان العالمي الذي حجز كافة التذاكر فور عرضها على الموقع على الفور.

 

 

وأضافت الشركة المنظمة في بيان رسمي أنها حاولت بشتى السبل لإتمام وتنفيذ الحفل الذي كان مقررا له واحد من أكبر العروض الترفيهية في الشرق الأوسط إلا أن واجهتها مصاعب عدة منعتها من تنظيم الحفل في النهاية.

 

 

وأشارت إلى أنه سيتم رد المبالغ نظير التذاكر التي تم حجزها بالفعل من قبل محبي ترافيس سكوت التي تم حجزها بالكامل فور طرحها على الموقع المخصص لشراء تذاكر حفل ترافيس سكوت في الأهرامات.

 

 

 

 

وواجه حفل ترافيس سكوت في الأهرامات أزمة كبيرة منذ بداية إعلان إطلاق أحدث ألبوماته الذي يحمل اسم يوتيوبيا على خلفية اتهامات وجدل على مواقع التواصل الاجتماعي واتهامه بدعم الماسونية وغيرها، وهو الأمر الذي رد عليه الفنان العالمي في بيان رسمي ونفته الشركة المنظمة في عدة بيانات.

 

 

وقال محمد سراج، المسؤول التنفيذي عن الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت، إن فريق ترافيس سكوت حضر بالفعل قبل أسبوع إلى القاهرة لإجراء اللازم ودخول منطقة الأهرامات لتجهيزات الحفل التي تحتاج إلى 10 أيام كاملة إلا أنه لم يتم الحصول على التصاريح اللازمة في النهاية ما أدى إلى إلغاء الحفل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023