شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ كفر الشيخ يتفقد مدينة بلطيم فجرا ويتوعد المخالفين

محافظ كفر الشيخ يتفقد مدينة بلطيم فجرا ويتوعد المخالفين
 تفقد المهندس سعد الحسيني -محافظ كفر الشيخ- فجر اليوم مدينة بلطيم, وقام بالمرور على مخابز المدينة, للاطمئنان على جودة...

 تفقد المهندس سعد الحسيني -محافظ كفر الشيخ- فجر اليوم مدينة بلطيم, وقام بالمرور على مخابز المدينة, للاطمئنان على جودة رغيف الخبز, ووصول الدعم للمواطنين, كما تفقد طرق وشوارع المدينة, للوقوف حالة النظافة, بالإضافة إلى موقف بلطيم , ورافد الطريق الدولي , ومنطقة الهضبة العالية ببلطيم , والسوق العمومي.

والتقى الحسيني بالمواطنين أمام المخابز , وأستمع لشكواهم , وسألهم عن جودة رغيف الخبز اليوم , فتباينت آرائهم , وطالبهم بالإبلاغ الفوري عن أي مشكلة تمس رغيف الخبز , وأنه سيتابع هذه الشكاوى بنفسه وسيطبق اقصى درجات العقوبه عن المخالفين , واضاف أنه لامساس بحقوق المواطن فى الحصول على رغيف خبز جيد يصلح للاستهلاك الآدامى , وأنه يطلب من وزير التموين يوميا زيادة كمية الدقيق للمحافظة , لتحقيق العدالة بين كل المواطنين .

ولاحظ سوء حالة النظافة فى الشوارع , و الطرق الرئيسية , وامتلاء الشوارع مياه الأمطار , مما تعيق حركة السير والمرور , و عنف المهندس إبراهيم مروان-رئيس مجلس ومدينة ببلطيم- الذي رافقه في الزيارة, وأمهله أسبوع فقط للتخلص من القمامة، ومياه الأمطار بكافة طرق وشوارع المدينة , وأنه سيعاود زيارة هذه الأماكن مره أخرى الأسبوع المقبل للاطمئنان بنفسه على مدى الجدية والانضباط في العمل .

وتفقد الحسيني موقف سيارات الأجرة ببلطيم والتقى الركاب وسائقي سيارات الأجرة واستمع لمشاكلهم ,  ووعدهم بحلها فورا , وكليف المهندس حافظ العيسوى -السكرتير العام، بمتابعة ملف المواقف ومشاكلها , وإنشاء إدارة للمواقف ببلطيم.

زار منطقة الهضبة العالية , والتي تعتبر من المعالم التراثية والسياحية بالمدينة, وطالب المحافظ عددا من شباب القوى والأحزاب السياسية الذين تواجدوا أثناء الزيارة , بمساعدة الجهات التنفيذية فى نظافة المدينة وطرح الأفكار والرأي للنهوض بالنشاط السياحي ببلطيم، وكذلك السوق العمومي , وتحاور مع الباعة وأستمع لمشاكلهم , وأمر بسرعة الانتهاء من أعمال صيانة وتجديد سوق الخضار ليستوعب كل الباعة ويعودوا مرة أخرى لأماكنهم بالسوق بعد تجديده , مع توصيل كافة المرافق والخدمات للتيسير عليهم، محذرهم من الخروج عن الأماكن المخصصة لهم داخل سور السوق , وتحرير محاضر للمخالفين.

و رحب المواطنون بهذه الزيارة, وطالبوا الحسيني بتكرار هذه الزيارة، كما أكد أبو النور عجلان، أحد المواطنين أنه لأول مرة يقوم محافظ بزيارة المدينة في هذا التوقيت المبكر من الصباح, ويتفقد الشوارع والطرق .

ومن المعلوم أن مدينة بلطيم هي مدينه سياحية ساحلية تطل على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وبحيرة البرلس والطريق الدولي الساحلي , وتتمتع بوجود مصيف للعائلات على أعلى مستوى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023