شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجزرة بالإسكندرية.. أمين شرطة يقتل زوجته وأقاربها

أقدم أمين شرطة في منطقة أبو سليمان بالإسكندرية على إطلاق الرصاص من مسدسه صوب زوجته ووالديها وشقيقها وأقاربها، ليقتل بسلاحه 7 أشخاص هم زوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها وآخرين، ويصيب شخصا آخر، وذلك أثناء جلسة صلح بينه وبين زوجته فى منزل أبيها بدائرة الرمل ثان فى الإسكندرية.

وحسب صحف محلية تبين أن شخصا كان يعقد جلسة صلح بينه وبين زوجته، بمنزل أهل الزوجة، وعندما فشلت كل محاولات إعادتها، أخرج سلاحا ناريا «طبنجة» كانت بحوزته، وأطلق النار على زوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها، وعلى أبنائه، ما أسفر عن مقتلهم جميعًا باستثناء إصابة نجله ونقله إلى المستشفى.

تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، بورود بلاغ يفيد إطلاق أعيرة نارية في شقة بمنطقة الترعة المردومة بأبو سليمان ووجود متوفين ومصاب، على الفور انتقلت القيادات الأمنية لمكان الحادث وسيارات الإسعاف.

وبالفحص تبين أن الضحايا هم: زوجته «نورهان.م.أ» ووالدتها «سماح.س.أ»، ووالدها «محمد.أ.ح» وشقيقها«أحمد.م.أ»، وأبناؤه الأطفال «وعد.ي.ع» و«آسيل.ي.ع» و«ي.ع»، وإصابة ابنه الرابع «ياسين.ي.ع» 8 سنوات، وجرى نقله للمستشفى في حالة خطرة وتجرى له عملية جراحية لإنقاذه، وتم نقل جثامينهم إلى مشرحة كوم الدكة لاتخاذ الطب الشرعي إجراءاته حيالها، فيما يقوم أفراد المعمل والبحث الجنائي برفع البصمات وإجراء التحريات؛ لبيان ملابسات الحادث.

والثامن يدعى «ياسين.ي.ع»، 8 سنوات، أصيب بطلقات نارية محدثة فتحات دخول متعددة في الصدر، والفخذ الأيمن كل منها حوالي ١*٣ سنتيمتر، دون وجود فتحات خروج، وتم حجزه بطوارئ الجراحة في المستشفى الجامعي، وحالته غير مستقرة.

وألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ الرمل في الإسكندرية، القبض على الزوج المتهم بقتل 7 أشخاص، وإصابة ثامنهم «طفل»، بعد أن فتح النار عليهم أثناء جلسة صلح عقدت داخل منزل «حماه» في منطقة أبوسليمان، إثر وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته ورفضها العودة إليه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023