شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شلل تام يصيب مدن وقرى محافظة كفر الشيخ

شلل تام يصيب مدن وقرى محافظة كفر الشيخ
تحولت شوارع مدينة كفر الشيخ إلى برك من مياه الأمطار الراكدة وذلك بسبب إضراب نحو 800 موظف بمشروع النظافة والتجميل بمدينة كفر...

تحولت شوارع مدينة كفر الشيخ إلى برك من مياه الأمطار الراكدة وذلك بسبب إضراب نحو 800 موظف بمشروع النظافة والتجميل بمدينة كفر الشيخ عن العمل لليوم السادس على التوالي ، مما أدى إلى انتشار أكوام وتلال القمامة في كل مكان ، فضلاً عن وجود برك مياه الأمطار عند مكتب البريد الرئيسي ومديرية أمن كفر الشيخ ومجمع مواقف السيارات الرئيسي بصورة غير مسبوقة.

وكانت محافظة كفر الشيخ قد أصيبت بشلل تام على مدار 5 أيام بسبب سوء الأحوال الجوية ونوة عيد الميلاد ، حيث تسببت في اقتلاع الأشجار وسقوطها على أبراج الكهرباء وعدم انتظام التيار الكهربائي ، مما أدى إلى غضب الأهالي ، خوفاً من تعرض الأجهزة الكهربائية للتلف في أي وقت نظراً لفشل المسئولين بقطاع الكهرباء.

كما تسبب سوء الأحوال الجوية واستمرار هطول الأمطار بغزارة لليوم الخامس على التوالي بمحافظة كفر الشيخ في حدوث توقف تام بالعمل داخل بورصة أسماك المحافظة، والمتواجدة بمركز الرياض، وذلك بسبب توقف صيد الأسماك وتوقف سفن الصيد عن العمل، وغلق "بوغاز وميناء البرلس" وتوريد كميات ضعيفة إلى البورصة.

 وتسبب سوء الأحوال الجوية في تجميد أكبر سوق للأسماك في الشرق الأوسط، وهو ما نتج عنه خسائر مادية ضخمة للصيادين والتجار، وارتفاع ثمن مختلف أنواع الأسماك، نظرا لندرة المعروض بالأسواق وزيادة الطلب عليه من الجمهور.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023