شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تظاهرة للجالية العراقية أمام الجامعة العربية تنديدا بحكومة المالكي

تظاهرة للجالية العراقية أمام الجامعة العربية تنديدا بحكومة المالكي
تظاهر عدد من الجالية العراقية بمصر بعد ظهر اليوم أمام جامعة الدول العربية وذلك للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين والمعتقلات...

تظاهر عدد من الجالية العراقية بمصر بعد ظهر اليوم أمام جامعة الدول العربية وذلك للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين والمعتقلات في السجون العراقية من أيام الاحتلال ، منددين بالنظام والحكومة العراقية التي يرأسها نور المالكي القائم على الطائفية وسيطرة الشيعة على الأغلبية في كل المؤسسات والحكومة –على حد قولهم .

ورفع المتظاهرون عدة لافتات مكتوب عليها "تسقط حكومة الاحتلال"و"نطالب بالإفراج عن المعتقلين والمعتقلات في سجون المالكي العميل الإيراني"، و""هزيمة الأمريكان في العراق نصر للمقاومة العراقية والأمة العربية"،كما رددوا هتافات منها"الشعب يريد إسقاط النظام"و"يا نور المالكي يا جبان يا عميل إيران".

ومن جانبه قال أحمد حسين -أحد أفراد الجالية العراقية بمصر- أن هناك معتقلين لم نستطع حصرهم بالسجون العراقية منذ الاحتلال وخلال تولى نور المالكي رئاسة الحكومة والذي قام باعتقالهم على أساس طائفي لأن معظمهم من أهل السنة ، مضيفا أن ضباط الجيش العراقي يقومون باغتصاب الفتيات المعتقلات دون ذنب إلا لأن زوجها أو شقيقها من أهل السنة ، مؤكدا أنهم سوف ينظمون وقفة حاشدة يوم الجمعة المقبل أمام الجامعة العربية للتأكيد على مطالبهم المشروعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023