شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس: تم توفير 20 الف فرصة عمل فى مجال التصنيع

الرئيس: تم توفير 20 الف فرصة عمل فى مجال التصنيع
اعلن الرئيس محمد مرسى أنه تم توفير 20 ألف فرصة عمل في مجال التصنيع من أجمالي 150 ألف فرصة عمل في القطاع الصناعي في خطة 2013

اعلن الرئيس محمد مرسى أنه تم توفير 20 ألف فرصة عمل في مجال التصنيع من أجمالي 150 ألف فرصة عمل في القطاع الصناعي في خطة 2013

وأضاف فى تغريدات له عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"  أن هذا العام  شهد زيادة فى المساحة المزروعة من القمح بــ ٢٠٤ ألف فدان عن العام السابق لتصبح المساحة المزروعة ما يزيد عن 3 مليون فدان .

وقال أنه تم فتح باب تقنين وضع اليد للزراعات الجادة قبل وبعد 2006 ولمدة ستة أشهر فضلًا عن طرح 145 ألف فدان للاستثمار الزراعي الداجنى في بني سويف والمنيا والواحات البحرية.

وكان الرئيس محمد مرسى قد اعلن  خلال كلمته أمام مجلس الشورى يوم السبت الموافق 29 ديسمبر الماضى أنه تم طرح 360 الف فدان للاستصلاح والاستزراع بمساحات من 5 افدنة و حتى عشرة الاف فدان بوادى النطرون و وادى الريان و توشكىوشرق العوينات- سيناء-لتناسب كافة احتياجات المجتمع من الاستثمار الصغير الى المتوسط و الكبير.

واوضح أنه  جارى الاعداد لطرح 300 الف فدان اخري خلال الستة اشهر القادمة وأنه تم طرح 145 الف فدان للاستثمار الزراعى الداجنى فى بنى سويف والمنيا والواحات البحرية .

وأضاف أنه تم فتح باب تقنين وضع اليد للزراعات الجادة قبل وبعد 2006 ولمدة ستة اشهر وأشار إلى أن المواطنون تقدموا  بمساحات تزيد عن 100 الف فدان لتوفيق أوضاعهم مع الدولة لصغار المنتفعين بحد اقصى 100فدان للاسرة.

 ولفت إلى أنه تم توفير20 ألف فرصة عمل في مجال التصنيع من أجمالي 150 ألف فرصة عمل في القطاع الصناعي في خطة 2013 كما تم منح 190 رخصة تشغيل لمصانع جديدة تتيح 20 ألف فرصة عمل أخرى.

 وكذلك تم ادخال المرافق الى 5 مليون متر مربع في 8 مناطق صناعية تهدف ألى فتح الف مصنع جديد و تتيح 50ألف فرصة عمل .

وقال أن الأمثلة كثيرة ولا يتسع المقام لذكرها علي ما ستشهده الايام القادمة من جهد وعمل حقيقي وفرص للنمو تنتظر الاقتصاد المصري .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023