شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة بسوهاج يطالب بتكريم “خلاف” شهيد الاتحادية أسوة بأبوضيف

الحرية والعدالة بسوهاج يطالب بتكريم “خلاف” شهيد الاتحادية أسوة بأبوضيف
طالب الدكتور محمد المصري أمين حزب الحرية والعدالة محافظ سوهاج بإطلاق اسم الشهيد محمد خلاف الذي استشهد في أحداث الاتحادية...

طالب الدكتور محمد المصري أمين حزب الحرية والعدالة محافظ سوهاج بإطلاق اسم الشهيد محمد خلاف الذي استشهد في أحداث الاتحادية الأخيرة علي احد شوارع المراغة حيث انه ابن من أبناء قرية شندويل أسوه بالشهيد الحسيني ابو ضيف الذي قتل في نفس الظروف أمام الاتحادية وتم إطلاق اسمه علي احد شوارع طما .

يذكر أن محافظ سوهاج قرر إطلاق اسم الشهيد الصحفي الحسيني أبو ضيف، على منطقة شارع مدرسة السلام بمركز طما, لتكون ذكرى للشهيد حدث ذلك عند تأديته واجب العزاء لأسرة الشهيد الحسيني .

واستنكر المصري عدم قيام المحافظ بزيارة أسرة شهيد الإخوان لتقديم واجب العزاء وأبدى تعجبه أن المحافظ لم يكلف نفسه بتقديم العزاء حتى الآن كما فعل مع أسرة الصحفي، حيث قام بزيارة لأسرة الشهيد في مدينة طما وأمر بتسمية احد شوارع مدينة طما باسمه تخليدا لذكراه وأبدى لأسرته أسفه عن عدم تمكنه من حضور الجنازة نظرا لظروف خارجة عن إرادته.

يذكر أن الشهيد محمد خلاف قد وافته المنية عقب إصابته في أحداث الاتحادية الأخيرة وأنه من أبناء قرية شندويل البلد التابعة لمركز المراغة كما أن الصحفي الشهيد الحسيني أبو ضيف, استشهد يوم الخميس الماضي, متأثرًا بجراحه التي أصيب بها خلال تغطيته أحداث الاتحادية مما يدعو للمساواة وعدم التفرقة بين أحد وخاصة مع حدوث ذات الحادث للشهيدين محمد خلاف والحسيني أبو ضيف .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023