شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتشال جثة السائح الصيني من نيل الأقصر وتسليمه لسفارة بلاده

انتشال جثة السائح الصيني من نيل الأقصر وتسليمه لسفارة بلاده
  تمكنت شرطة المسطحات المائية بالأقصر من انتشال جثةالسائح الصيني الذي غرق في نيل الأقصر منذ 4 أيام، وتم نقل الجثة...

 

تمكنت شرطة المسطحات المائية بالأقصر من انتشال جثةالسائح الصيني الذي غرق في نيل الأقصر منذ 4 أيام، وتم نقل الجثة إلى مستشفىالأقصر الدولي وباستدعاء زوجته تعرفت عليه.

وأكد تقرير الطبيب الشرعي أن الوفاة حدثت بسبب "اسفكسيا الغرق"، وباشرت النيابةالتحقيق بإشراف المستشار محمد فهمي عبد الله المحامي العام لنيابات الأقصر، وأمرتبتسليم الجثة إلى السفارة الصينية بالقاهرة.

وكان مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة والآثار اللواء عبد الرحيم حسان، قد تلقيإخطارا يوم 14 نوفمبر الجاري، يفيد بقيام صيني بإلقاء نفسه في النيل أثناء رحلةنيلية كان يقوم بها في نيل الأقصر.

وانتقلت قوة من شرطة المسطحات، ومن مباحث شرطة السياحة والآثار، وتبين منالتحريات أن السائح جوب هوج (22 سنة) صيني الجنسية كان برفقة مجموعة سياحية صينيةفى رحلة نيلية بالمراكب الشراعية، وعلى أنغام الموسيقى النوبية طلب السائح منالمراكبى أن يعوم بمياه النيل بالرغم من عدم معرفته بالسباحة فرفض المراكبى ثمتوجه إلى المرشدة السياحية المرافقة للوفد وطلب منها قيامه بالسباحة فرفضت وأثناءرقصه فاجأهم بخلع ملابسه وألقى بنفسه في النيل بطريقة بهلوانية وسرعان ما اختفىعن الأنظار وجرفه التيار المائي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023