شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإبراشي: شبكات محمول إسرائيلية تتجسس على أبناء سيناء

الإبراشي: شبكات محمول إسرائيلية تتجسس على أبناء سيناء
  عرض الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة برنامج "العاشرة مساء" تقريرا تليفزيونيا عن سيطرة شركات المحمول...

 

عرض الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة برنامج "العاشرة مساء" تقريرا تليفزيونيا عن سيطرة شركات المحمول الإسرائيلية على سيناء.

قال فوزي زياد – رئيس حركة شباب رفح -: إن أهالي سيناء تجمعوا للاعتراض على وجود شبكات المحمول الإسرائيلية, وأنه على الحكومة أن تتدخل فورا؛ لأنهم معزولون عن مصر باعتبارهم دولة أخرى.

وقال أحد البدو: إن أعمدة الإرسال الإسرائيلية تلتقط المكالمات الهاتفية التي يجريها أبناء سيناء.

وأشار آخر أن السيناوية يشعرون أنهم ليسوا داخل مصر؛ حيث تقوم شبكات المحمول الإسرائيلية بحجب المكالمات وتعطيل شبكات المحمول المصرية.

وطالب محمود الأخرس من أهالي سيناء إعادة عمل شبكات المحمول المصرية حتى يستخدمها الأهالي وقت الأزمات والحوادث للاتصال بالشرطة أو الإسعاف وزويهم.

قال مسعود الصياح – أحد أبناء مدينة "رفح" المحتجين على وجود شبكات محمول إسرائيلية -: إنه بالنسبة لتمليك أبناء سيناء أمر لا مفر منه؛ لأن التنمية حق على الدولة وهذا لا يحدث إلا لأبناء سيناء لافتا إلى أنه حتى الآن لم يتم تمليك أيا من أبناء سيناء حتى الآن.

وشن الصياح هجوما كبيرا على الناشطة رحيمة الشريف – الناشطة السياسية – التي خونت أبناء سيناء قائلا: لن نسمح لأحد أن يخوننا.

وقال ناصر أبو عكر – أحد الداعين لـ"جمعة غضب بسيناء" -: إنه حتى الآن لم يتملك أبناء سيناء الجنوبية التملك أو بيع أراضيهم متسائلا: أريد من أحد أن يثبت أن أيا من أبناء سيناء باعوا أرضهم أو تخلوا عن وطنيتهم.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023