شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غد الثورة: وزير الطيران وافق على عرض المنتجات السيناوية بالسوق الحرة

غد الثورة: وزير الطيران وافق على عرض المنتجات السيناوية بالسوق الحرة
  وافق  سمير إمبابي - وزير الطيران - على عرض المنتجات السيناوية بالسوق الحرة, وإقامة عروض فنية وتمثيل شعبي من...

 

وافق  سمير إمبابي – وزير الطيران – على عرض المنتجات السيناوية بالسوق الحرة, وإقامة عروض فنية وتمثيل شعبي من فتيات وفتيان سيناء للترويج لسيناء بالمطارات.

أعلن المكتب السياسي لحزب غد الثورة أنه في إطار تعاونه مع الحزب العربي للعدل والمساواة وجمعية القبائل العربية بشأن تنمية سيناء، عن مواصلة التنسيق مع الجهات التنفيذية في الدولة والتي انتهت بمقابلة وزير الطيران المدني يوم الأحد الماضي.

أفادت هيام سعفان – عضو المكتب السياسي لحزب غد الثورة والمنسق العام لملف سيناء – أنه تم موافقة السيد الوزير على عرض المنتجات السيناوية بالسوق الحرة وتم الاتفاق على أقامة عروض فنية وتمثيل شعبي من فتيات وفتيان سيناء للترويج لسيناء بالمطارات, وكذلك أكدت على أنه سيتم التنسيق للترويج لشعار سيرفع في كل مطار "سيناء ٢٠١٣ ترحب بزائريها".

وأضاف علي فريج – رئيس الحزب العربي للعدل والمساواة -: إنه سيسارع بتمثيل كافة المناطق السيناوية في تلك المنح الدراسية، كما أكد فريج على السعي لبذل كافة الجهود للتعاون مع الوزارة في تشغيل مطار العريش.

كما أعرب محمد مبارك الرشيدي – الأمين العام للحزب العربي للعدل والمساواة – على ضرورة استمرار التعاون للنهوض بسيناء وحمايتها من خلال التنمية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023