شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدا قنديل يستعرض خطة التنمية مع مرسي

غدا قنديل يستعرض خطة التنمية مع مرسي
  يستعرض رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل الخطة الحكومية للتنمية المتكاملة أمام رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي،...

 

يستعرض رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل الخطة الحكومية للتنمية المتكاملة أمام رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما صباح غد الثلاثاء، ويعقب اللقاء عقد مؤتمر صحفي يبثه التليفزيون المصري وعدد من الفضائيات المصرية والعالمية.

وأشار مجلس الوزراء في بيان صادر له اليوم إلى أن خطة الحكومة جاءت مقسمة وفق الأولويات المجتمعية وحقائق الوضع الحالي لخطط قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل لتحقيق العدالة الاجتماعية والنهوض بالاقتصاد المصري.

وسيتطرق الدكتور قنديل للإجراءات العاجلة التي اتخذتها الحكومة خلال الشهور الثلاثة الماضية منذ توليها في محاولة من جانبها للتخفيف عن كاهل المواطن المصري.

وتتبنى الحكومة في خطتها عددا من المشاريع القومية التي ستحقق نقلة نوعية في الاقتصاد المصري وفي وضع المواطن وأحواله المعيشية.

هذا ويؤكد الدكتور هشام قنديل في خطة الحكومة للتنمية المتكاملة على أنه لا حياد أو تنازل عن تحقيق الأهداف الأربع للثورة "عيش – حرية – كرامة إنسانية – عدالة اجتماعية"، وأن الحكومة تدرك بشكل كامل أنه بقدر ما يتحقق من تلك الأهداف إلى واقع يعيشه ويلمسه كل مواطن بقدر ما تكتسب الحكومة ثقة المواطن في خططها وبياناتها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023