شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“شباب نجع حمادي” ينظم مسيرة حاشدة للمطالبة بإقالة المحافظ

“شباب نجع حمادي” ينظم مسيرة حاشدة للمطالبة بإقالة المحافظ
ينظم أعضاء ملتقى شباب نجع حمادي وقفة يوم الجمعة القادمة، عقب صلاة  الجمعة، تعقبها مسيرة حاشدة للمطالبة بإقالة اللواء عادل...
ينظم أعضاء ملتقى شباب نجع حمادي وقفة يوم الجمعة القادمة، عقب صلاة  الجمعة، تعقبها مسيرة حاشدة للمطالبة بإقالة اللواء عادل لبيب – محافظ قنا- .
 
تبدأ  المسيرة من مسجد الأوقاف بنجع حمادي ، ومن المقرر أن يشارك بها أعضاء الملتقى، و مفتشي التموين بقنا، ومدرسي العقود، وسائقي المحافظة. 
 
من جانبه أكد أحمد تقي -قيادي بالملتقى-  أن ملتقى شباب نجع حمادي قد  دعا الكثير من الائتلافات، والأحزاب بقنا للمشاركة، بالوقفة المترقبة خاصة بعد تعمد بعض الأحزاب بعينها  السكوت على  سلبيات المحافظ للإبقاء عليه. 
 
وأردف "تقي":" سنقوم بالمسيرة حتى  نؤكد للرئيس محمد مرسي أن ما يصل إليه من  دعوات للمطالبة بالإبقاء على "لبيب" إنما هي مطالب من جهات خاصة لها مصالح للإبقاء عليه، وأن هذا ليس مطلب أبناء قنا". 
 
وأضاف :"  جاءت وقفتنا التي ندعو وننظم لها الآن لعدة أسباب، أهمها إقالة المحافظ، لأنه جعل محافظة قنا المحافظة الأولى  التي مازالت تمر الأزمات بها دون إيجاد أي حلول  منها أزمة البنزين والبوتاجاز، بالإضافة إلى إصابة أهالي قرية الرحمانية بعدة أمراض نتيجة المياه الملوثة التي وعد "لبيب" عدة مرات  بحلها إلا أنه لم يفي بذلك  حتى الآن، كما أن مشاكل سائقي قنا والتي على رأسها مشكلة "الكارتة" لم يتم إيجاد حلول لها إلى الآن".
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023