شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنوفية: تعاون النقابات المهنية نقطة جادة لبداية العمل الجماعي

محافظ المنوفية: تعاون النقابات المهنية نقطة جادة لبداية العمل الجماعي
  شهد الدكتور محمد على بشر - محافظ المنوفية-  المؤتمر الموسع للنقابات المهنية تحت عنوان "نحو مستقبل أفضل لمحافظة...

 

شهد الدكتور محمد على بشر – محافظ المنوفية-  المؤتمر الموسع للنقابات المهنية تحت عنوان "نحو مستقبل أفضل لمحافظة المنوفية"، بمقر نقابة المهندسين، وذلك بحضور نقيب المهندسين, وأمين نقابة المهندسين بالمنوفية ، وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة ، وممثلي نقابات الزراعيين , والأسنان , والصيادلة , والتمريض , والمعلمين , والبيطريين , والرياضيين والعلميين .
 
ورحب المهندس صبري عامر -نقيب المهندسين- في كلمته بمحافظ المنوفية بالحضور، وأستعرض دور نقابة المهندسين في التفاعل مع قضايا المجتمع ، مؤكدا على أهمية النقابات ودورها الفعال ورؤيتها المستقبلية لحل المشكلات  التي تواجه المحافظة، وعلى هذا الأساس تتبني كل نقابة ورقة عمل لمشكلة من المشكلات تقوم بعرضها في المؤتمر, كما أقترح إنشاء اتحاد للنقابات المهنية بالمحافظة لتبادل الخبرات ودراسة المشاكل التي تواجه هذه النقابات .
 
ومن جانبه، أكد بشر على أن التقاء ومشاركة النقابات المهنية مع القيادات التنفيذية تعد حدث كبير ونقطة جادة لبداية العمل الجماعي.  
 
وأشاد بشر بتعاون النقابات قائلا: "أنه أفضل بكثير من جهد كل نقابة على حده مما يقلل من المخاطر والخسائر الفادحة، ويزيد من الارتقاء والنمو الجيد", وأوصى بضرورة مناقشة توصيات قابلة للتنفيذ، وتقديم دراسات علمية وعملية لتحقيق الأهداف العليا للارتقاء بالوطن والمواطنين.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023