شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ورشة عمل لتطوير المواقع الإلكترونية للكليات والمستشفيات بالمنصورة

ورشة عمل لتطوير المواقع الإلكترونية للكليات والمستشفيات بالمنصورة
   أقيمت أمس (الجمعة) ورشة عمل لفرق تطوير المواقع الإلكترونية للكليات والمستشفيات والمراكز الطبية بمركز تقنية...

 

 أقيمت أمس (الجمعة) ورشة عمل لفرق تطوير المواقع الإلكترونية للكليات والمستشفيات والمراكز الطبية بمركز تقنية الاتصالات والمعلومات بجامعة المنصورة تحت إشراف الدكتور منير عبد الرزاق ، مدير مركز التقنية ،  في إطار مشروع استكمال تفعيل وتشغيل البوابة الإلكترونية لجامعة المنصورة .
 
وتهدف الورشة للتعرف على كيفية إدارة المواقع من خلال نظام " "WebCMS ، والذي يمكن فريق التطوير من إضافة وتعديل وإدارة محتويات الموقع بكل سهولة، حيث تضمنت الورشة عرضا تفصيليا للمعايير والمواصفات العامة التي يجب مراعاتها عند إنشاء موقع إلكتروني و شرح مفصل عن كيفية إدارة مواقع الجامعة من خلال نظام إدارة المواقع WebCMS، بالإضافة إلي تحسين ورفع كفاءة الصور باستخدام فوتوشوب.
 
 من جانبه أكد منير عبد الرزاق إلي ضرورة البدء في استخدام التقنية الجديدة ، لتطوير بوابة الجامعة وتقديم كل ما يفيد أعضاء هيئة التدريس والطلاب والباحثين على مواقع الكليات والإدارات المختلفة داخل الجامعة .
 
وأشار إلى أن  بعض مستشفيات وكليات الجامعة   شرعت  في تطبيق النظام الجديد ومراعاة تلك القواعد والمعايير بناء على خطة عمل تشمل التدريب والدعم المتواصل والمباشر لفريق التطوير.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023