شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حركة شباب الميدان بالدقهلية “الثورة لم تؤت بثمارها حتى اليوم”

حركة شباب الميدان بالدقهلية “الثورة لم تؤت بثمارها حتى اليوم”
  أصدرت حركة شباب الميدان بالدقهلية بيانا لها اليوم الجمعة على خلفية مظاهرات جمعة تطبيق الشرعية...

 

أصدرت حركة شباب الميدان بالدقهلية بيانا لها اليوم الجمعة على خلفية مظاهرات جمعة تطبيق الشرعية الإسلامية . حيث أكدت حركة شباب الميدان في بيانها على مبادئها العامة مستقاة من القيم المصرية الأصيلة وطباع الشعب المصري المعروف بتدينه سواءً في الإسلام أو المسيحية، والمستمدة من تاريخنا وقيم أجدادنا التي تربت مصر عليها جميعاً.

وأضاف البيان أن الرؤية العامة للحركة هي "مصر الأصيلة ذات القيم العالية والكرامة المصونة لأرضها وأهلها بلا فساد" دائماً وأبداً سنقف تحت الشريعة السمحاء التي عمل بها وطبقها كاملة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم في المدينة المنورة رسالة وحكماً وتبليغاً وتوجيهاً لكل أطياف مجتمع المدينة من مسلمين ونصارى ويهود وصابئة ومشركين..إلخ .

وأضافت الحركة فى بيانها الى أن الشريعة التي يعرفونها ليست تصورات جديــدة يتم فرضها  ويتنازع كل فريق على أن تصوره هو الصحيح ولا غيره. ونظن أن الأزهر الشريــف بعلمائه الأجلاء وكنوزه المعرفية والعلمية تستطيع أن تقدم لبسطاء هذا الوطن الصورة البسيطة الواضحة شرحاً دون فرض الوصاية على المواطنين أو الوساطة بينهم وبين الله سبحانه بما فرض وشرَّع. كما أكدت الحركة أنه حتى اليوم لم تؤتَى الثورة بثمارها حتى اليـــوم ؛ نجد الإهانة لمصر وكرامتها استدانة وعار اتباع الخارج دون مصالح الوطن.

عدم استرداد الأموال المنهوبة في الداخل قبل الخارج وعدم المطالبة بحقوقنا الضائعة في ألغام المنطقة الغربية وبترولنا الذي سرقته المدعوة إسرائيل أيام النكسة والذي يسرق إلى اليوم في إقليمنا البحري.

 أين العدالة مراد الشرع  بين الفقير والغني، والوزير والغفير، محاكمات العدل، وتوزيع الدخل والثروة بالعدل، وإظهار الحق وإعلان حقيقة أحداث جِسَام مر بها شعب مصر الذي ينادي بالحق والعدل بإتباع الحق والعدل الله سبحانه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023