شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الشرقية يتفقد مشروع مستشفى «الحسينية» ويطالب استكماله خلال شهرين

محافظ الشرقية يتفقد مشروع مستشفى «الحسينية» ويطالب استكماله خلال شهرين
  زار المستشار حسن النجار - محافظ الشرقية-  مركز الحسينية لتفقد عدد من المشروعات الخدمية والسياحية والاستثمارية...

 

زار المستشار حسن النجار – محافظ الشرقية-  مركز الحسينية لتفقد عدد من المشروعات الخدمية والسياحية والاستثمارية بالمركز.
 
وتفقد المحافظ خلال جولته مبنى مستشفى الحسينية المركزي الجديد، وشدد على ضرورة الانتهاء من الأعمال الحالية فيه لافتتاحه للجمهور خلال شهرين.
 
كما تفقد مزارع الشركة المصرية الألمانية لتصدير نباتات الزينة ، ورافقه المهندس أحمد عامر ، رئيس مجلس إدارة الشركة ، وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في تصدير نباتات الزينة بمواصفات ألمانية ، لجميع دول العالم والدول العربية والخليجية، وتحقق دخل أكثر من 20 مليون يورو في العام.
 
كما شملت زيارة النجار جولة في نادي الصيد بالشرقية ، وهو من أكبر نوادي الصيد بالجمهورية ، ومجهز لاستقبال هواة الصيد من أوروبا وأنحاء العالم في موسم صيد البط السنوي ومعد به 17 شاليه ، وجاري إنشاء 13 شاليه أخري لاستقبال السائحين ويضم 40 بركة صيد.
 
وكلف محافظ الشرقية مجلس إدارة النادي بإعداد دراسة كاملة لإنشاء نادي الفرسان ، وضمار للسباق حيث تم تخصيص 50 فدان لإنشائه حتى تتكامل الأنشطة السياحية ، وتؤدي خدمات سياحية متكاملة للدخول بالمحافظة إلى مصاف المحافظات السياحية.
 
جدير بالذكر أن تكلفة مستشفى الحسينية المركزي  بلغت 20 مليون جنيه ويضم 5 طوابق وبها عيادات خارجية ، واستقبال، وأقسام باطنه، ونساء وولادة، وحضانات أطفال، ومسالك بولية، وطوارئ ،وعمليات وعناية مركزة ، ويقدم جميع الخدمات الطبية والعلاجية لكافة أبناء مركز الحسينية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023