شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«الراجحي»: لا صحة لما نشر حول نقص الإمدادات بمنجم السكري

«الراجحي»: لا صحة لما نشر حول نقص الإمدادات بمنجم السكري
  صرح العميد عصمت الراجحي -مدير عام الأمن والعلاقات العامة لمنجم السكري- أنه لا صحة لما نشر على بوابة أخبار اليوم...

 

صرح العميد عصمت الراجحي -مدير عام الأمن والعلاقات العامة لمنجم السكري- أنه لا صحة لما نشر على بوابة أخبار اليوم من أن هناك حالة من التوتر بين العمال بسبب نقص الإمدادات، مؤكدا أن العمل يصير بصورة طبيعية، وأن جميع إمدادات المنجم على ما يرام وفى مواعيدها، مشيرا إلى أن العاملين بالمنجم يبذلون الجهد لإرسال صورة واضحة للمسئولين والعالم أن مصر تحترم اتفاقياتها.

 وأكد "الراجحي" في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية أن "كل ما نشر حول بطلان العقد ليس له أساس من الصحة وما هو إلا شو إعلامي يراد منه مكاسب سياسية، وانتخابية"، مؤكدا أن حيثيات حكم محكمة القضاء الإداري لا توقف العمل بالمنجم، معلنا ثقته في نزاهة القضاء المصري، فهناك أوراق غير صحيحة قدمت في القضية أدت إلى هذا القرار.

وأضاف "الراجحي": "نهيب بإعلام مصر الواعي ألا ينساق وراء مهاترات مرادها التأثير على الاقتصاد الوطني وأن يتحرى الدقة في أخذ المعلومات من مصادرها وليس من عامل انهي تعاقده، وليس له علاقة بالشركة من بعيد أو قريب، وما صرح به سيعاقب عليه وبالقانون لأنه يعد تحريض للتأثير على العاملين وذويهم".

يذكر أن رئيس النقابة المستقلة للعاملين بمنجم السكري ماهر سعد الدين، طالب بتدخل هيئة الثروة المعدنية لإنهاء المشكلات التي تسود عمليات استخراج الذهب بالمنجم، وحل الأزمات التي أدت لحالة من التوتر لدى العمال بسبب نقص الإمدادات بالمنجم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023