شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. استكمال مرافعة دفاع المتهمين في «مذبحة بورسعيد»

اليوم.. استكمال مرافعة دفاع المتهمين في «مذبحة بورسعيد»
  تستأنف اليوم (الخميس) محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة، نظر قضية مذبحة بورسعيد والمتهم فيها 73 متهما من...

 

تستأنف اليوم (الخميس) محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة، نظر قضية مذبحة بورسعيد والمتهم فيها 73 متهما من بينهم 9 من القيادات الأمنية و3 من مسئولي النادي وراح ضحيتها 74 شخصا، وذلك عقب مباراة الدوري بين الأهلي والمصري البورسعيدي في أول فبراير الماضي. 
 
تعقد الجلسة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي ومحمد عبد الكريم عبد الرحمن بحضور أعضاء النيابة العامة المستشار محمود الحفناوي والمستشار محمد جميل والمستشار عبد الرءوف أبو زيد وسكرتارية محمد عبد الهادي وهيثم عمران وأحمد عبد اللطيف.
 
كانت جلسة أمس قد شهدت مرافعة المحامي أشرف العزبي عن 9 متهمين وتم عرض 15 ملف بها مشاهد وفيديوهات وصور تشمل قيام أولترس أهلاوي في الدقائق الأخيرة من المباراة بقتح باب المدرج الشرقي المؤدي لأرض الملعب ونزولهم في الدقائق الأخيرة وإلقاء شماريخ على الأمن واستدراجهم للاشتباك معهم داخل المدرج الشرقي وقيام ثلاثي الأولترس أحمد أدريس وكريم عادل وعبد الله بإلقاء شماريخ وبرشوتات بالمدرج البحري على جمهور النادي المصري أثناء الوقت بدل الضائع وكذلك مشاهد لقيام قوات الأمن المركزي بالاشتباك المتبادل مع جماهير الأهلي.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023