شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مساعدات ومواد غذائية لـ 97حالة إنسانية

مساعدات ومواد غذائية لـ 97حالة إنسانية
   قرر المستشار ماهر بيبرس - محافظ بني سويف - صرف مساعدات مالية ومواد غذائية لعدد 97حالة إنسانية من التكافل...

 

 قرر المستشار ماهر بيبرس – محافظ بني سويف – صرف مساعدات مالية ومواد غذائية لعدد 97حالة إنسانية من التكافل الاجتماعي لمساعداتهم في تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية نظرا لظروفهم المادية الصعبة.

 وفي لفتة إنسانية قرر المحافظ منح 200 جنيه مساعدة عاجلة من صندوق الزكاة هويدا قرني طلب «مسنة» مقيمة بمدينة الفشن لإعانتها في تحمل نفقة علاجها من أمراض الشيخوخة، فضلا عن أنها تعول أسرة كبيرة.  

وكلف وكيل وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية بدراسة حالته تمهيدا لمنحه مساعدة مالية شهرية، وقرر صرف مساعدة مالية عاجلة من صندوق الزكاة قيمتها 250 جنيها أحمد مصطفى صابر مقيم بقرية باها مركز بني سويف نظرا لظروفه المعيشية والصحية الصعبة؛ حيث أنه يعاني من مرض الروماتيزم وخشونة في الركبتين تمنعه من العمل ويعول أسرة كبيرة بالإضافة إلى أنه يقيم بمنزل صغير ليس به مرافق.

   كما قرر المحافظ صرف مساعدة مالية عاجلة من صندوق الزكاة قيمتها200جنيه للمواطن عرفة سليمان أحمد مقيم بمدينة بني سويف لإعانته في تحمل نفقة علاجه من مرض الكبد؛ حيث إنه مصاب بتليف في الكبد وارتفاع نسبة الدهون به وليس له مصدر دخل ثابت   

وكلف وكيل وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية بدراسة حالته تمهيدا لمنحه معاشا شهريا.

 وافق المحافظ على الطلب المقدم من إدوارد أنور عبد الله مقيم بمدينة ناصر يتضرر من عمله الجديد مفتش صحة بإدارة صحة مركز ناصر ويلتمس عودته لعمله السابق مساعد مدير إدارة صحة ناصر؛ حيث كلف وكيل وزارة الصحة بدراسة حالته وعمل اللازم في إطار القانون.

 استجاب المحافظ للطلب المقدم من نادية فتحي شحاتة مقيمة بمدينة بني سويف, والتي تلتمس نقلها من قسم المعاشات بمديرية الشئون الصحية إلى  وحدة الملاريا؛ نظرا لظروفها الصحية الصعبة؛ حيث إنها مصابة بمرض السكر ومرض الضغط؛ حيث كلف وكيل وزارة الصحة بدراسة حالتها مع مراعاة ظروفها الصحية. 

 كلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بدراسة الطلب المقدم من هويدا سيد أحمد مقيمة بمدينة ناصر وتعمل بوظيفة عاملة بمدرسة بهابشين الإعدادية وتلتمس التسوية بعد حصولها على دبلوم ثانوي فني أثناء الخدمة لدراسة مدى إمكانية حصولها على التسوية ومدى توافر درجات وظيفية حاليا لهذا الغرض0

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023