شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو مرزوق: إغلاق مكاتب الحركة في سوريا لا يمحى التاريخ

أبو مرزوق: إغلاق مكاتب الحركة في سوريا لا يمحى التاريخ
  قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق إن "إغلاق مكتبه ومكاتب قادة الحركة في العاصمة السورية دمشق...

 

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق إن "إغلاق مكتبه ومكاتب قادة الحركة في العاصمة السورية دمشق لا يغلق صفحة التاريخ، فقد سجلت في هذه المكاتب والمنازل أحداثا لا تنسى والتقينا فيها بشخصيات لها في التاريخ مكان".
 
وتساءل أبو مرزوق في تدوينة له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن الرسالة السياسية التي يحاول النظام السوري إرسالها للحركة عقب اقتحام وإغلاق مكاتبها في سوريا، التي كان آخرها شقته هو شخصيا.
 
وقال "في هذه اللحظة تقوم مجموعة من المخابرات السورية -فرع فلسطين- بغلق باب منزلي في سوريا (وهو مؤجر) وأعلى المنزل يوجد المكتب، حيث يقومون بإحصاء موجودات المكتب (الكراسي والمكاتب الخشبية وأدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية والأوراق والأقلام).
 
وشدد على أن "حركته لم تسئ لأحد أيا كان في سوريا، لكنها وقفت مع شعب عظيم كريم أصيل يشرف من يكون على رأسه ويدير أمره بإرادته وخياره".
 
يذكر أن أمن النظام السوري أغلق مساء الاثنين الماضي مكاتب قادة حركة حماس بعد عشر سنوات من احتضان سوريا لمكاتب الحركة، نتيجة لتوتر العلاقة بين الجانبين بسبب تضامن حركة المقاومة الإسلامية حماس مع الثورة السورية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023