شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ياسين” يفتح تحقيقا مع إدارة مركز شباب العبور

“ياسين” يفتح  تحقيقا مع إدارة مركز شباب العبور
  قرر الدكتور "أسامة ياسين"، وزير الدولة لشئون الشباب، فتح باب التحقيق مع مجلس إدارة مركز شباب العبور نتيجة...

 

قرر الدكتور "أسامة ياسين"، وزير الدولة لشئون الشباب، فتح باب التحقيق مع مجلس إدارة مركز شباب العبور نتيجة عدم وجود أي مسئول من مجلس الإدارة بالمركز، وذلك خلال جولته التفقدية لعدد من هيئات و مراكز الشباب بمحافظة الإسكندرية.

وأوضح " ياسين" أن الوزارة تبحث في هذه الآونة تطوير مراكز الشباب المصرية من خلال وضع خطة عمل تركز على صيانة وفتح مراكز الشباب القديمة، وتطبيق المعايير الدولية عليها، وتعديل اللائحة الداخلية لها؛ مطالبًا الأعضاء المنتخبين بوضع تصور مبدئي مشترك يتناول كيفية النهوض بأداء المراكز  لتكون قادرة على استقطاب شباب مصر من مختلف المحافظات.

وأثنى ياسين خلال زيارته لمركز شباب الشلالات على إقبال الأعضاء كبار السن على ممارسة الرياضة داخل المركز مما يعكس مبدأ "إتاحة" المنشآت الشبابية  لجميع المواطنين بمختلف أعمارهم، بالإضافة إلى تنوع أنشطة المركز التي تهدف تنمية الأعضاء من النشء والشباب في مختلف المجالات، فضلًا عن وجود "نادي المستقبل" بالمركز الذي يعمل على تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بدنيا ونفسيا ليصنع منهم أبطالا يشرفون مصر في مختلف المحافل الدولية.

وفى نفس السياق، وعد "ياسين" أعضاء مركز شباب برج العرب ببحث إمكانية "تعلية" سور المركز وتسوية أرضية ملعبه، بالإضافة إلى وضع خطة عاجلة قصيرة المدى لإجراء الصيانة اللازمة لنزل الشباب المتوقف عن العمل والذي يضم 60 غرفة مزودين بـ 240 سريرًا يمكن الاستفادة منه بشتى الطرق.

يذكر أن الزيارة جاءت على هامش لقاء "ياسين" بطلاب جامعة الإسكندرية ، والتي تحدث فيها عن دور الوزارة داخل الجامعات المصرية الفترة المقبلة، وأهمية الحركة الطلابية داخل المجتمع، وذلك في إطار سلسلة من اللقاءات يعقدها وزير الشباب بشكل دوري مع طلاب جامعات مصر بمختلف المحافظات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023