شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب “البرادعي” يرحب بدعوة الرئاسة للقاء “مرسي”

حزب “البرادعي” يرحب بدعوة الرئاسة للقاء “مرسي”
  قال خالد داوود، المتحدث باسم حزب الدستور: إن الحزبيرحب بالدعوة التي وجهها المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ياسر علي...

 

قال خالد داوود، المتحدث باسم حزب الدستور: إن الحزبيرحب بالدعوة التي وجهها المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ياسر علي اليوم الأحد إلىالدكتور محمد البرادعي للمشاركة في سلسلة الحوار الوطني التي يجريها الرئيس محمدمرسي لتحقيق التوافق المجتمعي حول قضايا العمل الوطني في المرحلة المقبلة.

وأضاف داوود – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط – أن البرادعي سيصل خلاليومين إلى القاهرة حيث يقوم حاليا بزيارة إلى البرازيل، موضحًا أن الحزب يرحب منجانبه بالدعوة التي وصلت إليه.

وأشار إلى أن الدكتور أحمد البرعي، نائب رئيس الحزب ووزير القوى العاملة الأسبق،ذكر أن الاجتماع الذي عقد اليوم بين قيادات الأحزاب والرئيس مرسي وشارك فيه كانمحاولة للوصول إلى توافق حول أزمة التأسيسية، وأضاف أن البرعي قال إن الحوار كانطيبًا ويفتح الآفاق أمام لقاءات أخرى تتم وصولًا إلى التوافق.

وكان الرئيس مرسي قد التقى اليوم مع عدد من قيادات الأحزاب لمناقشة أزمةتأسيسية الدستور من بينهم الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة، والدكتور محمدأبو الغار رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والدكتور نصر عبد السلام رئيسحزب البناء والتنمية، والدكتور أحمد البرعي نائب رئيس حزب الدستور، والدكتورالسيد البدوي رئيس حزب الوفد، وأحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار، والمهندسأبوالعلا ماضي رئيس حزب الوسط ، والدكتور فريد إسماعيل من حزب الحرية والعدالة.

حضر اللقاء الذي تم بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة من مؤسسة الرئاسة كلًّا منالدكتور باكينام الشرقاوي، مساعد رئيس الجمهورية للشئون السياسية، والدكتور عمادعبد الغفور مساعد رئيس الجمهورية لشئون التواصل المجتمعي، والدكتور سيف عبد الفتاحمستشار رئيس الجمهورية لشئون الدراسات السياسية، ورفيق حبيب مستشار رئيسالجمهورية للعلاقات الدولية والمجتمع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023