شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قرية “شهيدة التحرش” بأسيوط لا يوجد بها مخبز ولا وحدة صحية

قرية “شهيدة التحرش” بأسيوط لا يوجد بها مخبز ولا وحدة صحية
  تعانى قرية "عرب الكلابات الغربية" التابعة لمدينة الفتح بأسيوط، نقص كبير في الخدمات الأساسية للقرية، التي...

 

تعانى قرية "عرب الكلابات الغربية" التابعة لمدينة الفتح بأسيوط، نقص كبير في الخدمات الأساسية للقرية، التي يحتاجها الأهالي في مأكلهم ومشربهم وابسط المطالب المعيشية .

ويشكوا أهل القرية من سوء الخدمات، فيقول"عطية جابر إبراهيم" -أحد ساكني القرية- أنهم يعانون نقصا هائلا في الخدمات الأساسية التي هي ابسط مطالبهم في الحياة، حيث لا يوجد بالقرية التي يبلغ تعدادها حوالي 10 ألف نسمه مخبز للعيش ،ويعتمدون على المخبز المجاور لقرية أخرى ،كما إن هناك "222" فرد فقط وهو عدد محدود من أهالى القريه الذين يحصلون على الخبز من هذا المخبز .

واستكمل "عطيه" قائلا : " لقد تقدمنا بشكوى تحمل رقم "30349" لديوان المظالم من اجل إنشاء مخبز داخل القريه ،وكذالك قمنا بجمع توقيعات من الاهالى ومعها ارقام بطاقتهم ، و إرسال طلب لوزير التموين بالقاهرة للتدخل وحل المعاناة التي نعيشها من نقص الخبز".

وأشار إلى أن مياه الشرب بالقرية غير صالحه للاستخدام الآدمي ،  بالإضافة إلى نقص الخدمات الصحية بالقرية ، و لا يوجد وحده صحية ،واقرب وحدة صحية بالقرية المجاورة وهى "الكلابات الشرقيه" اى على بعد 3 كيلو مترات .

وطالب أهالي القرية الرئيس محمد مرسي،  سرعة إيجاد حل لمشاكلهم ، وذالك بعد فشلهم في الوصول اليه خلال زيارته لأسيوط الجمعة الماضية .

الجدير بالذكر إن هذه القرية هي قرية "إيمان مصطفى" والتي عرفت إعلاميا باسم "شهيدة التحرش" بأسيوط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023