شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تكثيف الحملات الأمنية الليلية بالبحر الأحمر

تكثيف الحملات الأمنية الليلية بالبحر الأحمر
  كثفت مديرية أمن محافظة البحر الأحمر، الحملات الأمنية بمدن المحافظة لإعادة الانضباط للشارع، وضبط الخارجين على...

 

كثفت مديرية أمن محافظة البحر الأحمر، الحملات الأمنية بمدن المحافظة لإعادة الانضباط للشارع، وضبط الخارجين على القانون، و إقامة أكشاك أمنية بالمناطق السياحية في المحافظة.

و تمكنت المديرية من ملاحقة العناصر الإجرامية , وضرب بؤر الفساد ، مما أسفر عن ضبط عدد من المتهمين وبحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة – الحشيش والهيروين والبانجو – و سرقة الآثار بقصد التعاطي أوالاتجار والبيع.

وتم عدد من المتهمين، منهم أحد العاملين من قنا بحوزته 9 قطع متوسطة من مخدر الحشيش، و آخر بحوزته 43 تذكرة هيروين وسلاح أبيض مطواة، وضبط شاب وبحوزته 75 قرصا من المخدر، و عاطل آخر من رأس غارب بحوزته نصف كيلو من مخدر الحشيش .

كما حررت إدارة مرور البحر الأحمر، 217 مخالفة مرورية، وتم ضبط 65 هاربا من تنفيذ حكم.

وفى مدينة سفاجا تمكنت المديرية  من ضبط شاب قادم من الأقصر بحوزته 12 قطعة أثار، وتم القبض عليه  بكمين سفاجا وبحوزته 2 قطعة أثار على هيئة رأس فرعون و8 قطع على هيئة مومياء و2 قطعة على هيئة كلب.

كان اللواء مصطفى بدير مدير امن البحر الأحمر، قد قرر عودة الحملات الأمنية الليلية إلى جميع مدن البحر الأحمر ، كما قرر تقسيم مدينة الغردقة إلى ثمانية قطاعات، أربعة منها تقع في دائرة قسم أول الغردقة، وأربعة تقع في دائرة قسم ثان، حيث سيعمل بكل قطاع خمسة ضباط مباحث، وأربعة ضباط أمن عام، وثلاثة ضباط مرور، بالإضافة إلى قوة من مجندي الأمن المركزي لتأمين كل قطاع.

وفعّلت المديرية خدمة الأكشاك الأمنية بمدينة الغردقة، لتأمين السائحين فى المدينة، وذلك بالتنسيق مع غرفة شركات السياحة التي نفذت الأكشاك، وقامت بتزويدها بأجهزة الكمبيوتر والمترجمين للتسهيل على تلقى البلاغات.

وقال اللواء مصطفى بدير، مدير أمن البحر الأحمر، إن الأكشاك موزعة على المناطق السياحية ومكتوب عليها شعار "الشرطة في خدمة الشعب"، ويتم التنسيق لتوفير سيارات نجدة وانتشار سريع ودراجات بخارية خاصة بأفراد أمن وربط الأكشاك مع شرطة النجدة للتحرك الفوري من أية نقطة للبلاغ، وتدريب أفراد الشرطة على التعامل مع السائحين باللغة الإنجليزية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023