شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ بني سويف ينفي تعرضه لحادث سيارة

محافظ بني سويف ينفي تعرضه لحادث سيارة
   أكد المستشار ماهر بيبرس - محافظ بني سويف - عدم صحة ماأذاعته إحدى القنوات الفضائية أمس عبر شريطها الإخباري نقلا...

 

 أكد المستشار ماهر بيبرس – محافظ بني سويف – عدم صحة ماأذاعته إحدى القنوات الفضائية أمس عبر شريطها الإخباري نقلا عن جريدة الصباح بشأننجاته من حادث مروري، مشددا على أن الخبر مغلوط ومكذوب.

وأضاف المحافظ: إن الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالمحافظة قد أعدتبيانا إعلاميا وزعته على كافة مندوبي وسائل الإعلام من صحافة وإذاعة وتليفزيونومواقع إخبارية بشأن الحادث الذي تعرض له بعض العاملين في إدارة المتابعة بديوانعام المحافظة مساء الخميس أثناء عودتهم من مهمة متابعة للمرافق والخدمات بمركزالفشن جنوب المحافظة وعند قرية طنسا بني مالو مركز ببا على الطريق الزراعي مصرأسيوط؛ حيث فوجئ سائق السيارة صلاح سيد بوجود سيارة تاكسي مسرعة في الاتجاهالمعاكس مما تسبب في تصادم مع التاكسي نتج عنه إصابة اثنين من العاملين بجروحوكدمات بسيطة.

وأهاب المحافظ بوسائل الإعلام التزام الدقة والمهنية فيما تذيعه من أخبار وخاصةفي الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد والتي يلعب الإعلام فيها دورا خطيرا فيتشكيل وصياغة الرأي العام.

وأشار إلى الدور الحيوي المهم الذي يلعبه الإعلام كشريك أساسي في عملية التنميةوالنهضة المنشودة في مصر الجديدة بعد ثورة 25 يناير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023