شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على 3 سرقوا مصوغات ذهبية بالدقهلية

القبض على 3 سرقوا مصوغات ذهبية بالدقهلية
   تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية اليوم – الجمعة - من القبض على ثلاثة أشخاص تمكنوا من سرقة مصوغات...

 

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية اليوم – الجمعة – من القبض على ثلاثة أشخاص تمكنوا من سرقة مصوغات ذهبية ومبلغ مالي من داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة طلخا.

تلقى اللواء مصطفى باز – مدير أمن الدقهلية – بلاغا من سامية محمد إبراهيم العدوي -50 سنة – ربة منزل ومقيمة بمساكن النفق ببندر طلخا بسرقة مصوغات ذهبية من داخل الشقة التي تسكنها عبارة عن أسورة ذهبية وإنسيال ذهب و4 خواتم ذهبية ومبلغ مالي قدره 130 جنيها, وحرر محضر رقم 17955 لسنة 2012 م  جنح مركز طلخا.

توصلت جهود البحث وتحريات المباحث بضبط كريم شعبان عبد الله عوض – 21 سنة عامل عادي ومقيم بطلخا بمساكن قوات الأمن – وحسام جمال محمود إبراهيم -21 سنة طالب ومقيم بمساكن العاملين بمحطة كهرباء طلخا – الذي اعترف بارتكابه واقعة السرقة -, وإبراهيم إبراهيم طلعت عبد ربه – 17 سنة عاطل  -.

تمكن ضباط المباحث من ضبط وإحضار المتهمين وبحوزة المتهم الأول إبراهيم إبراهيم طلعت عبد ربه – 17 سنة عاطل  – سلاح ناري فرد خرطوش به طلقتان خرطوش, كما تم ضبط المتهم الثاني كريم شعبان عبد الله بحوزته سلاح أبيض عبارة عن سيف كبير الحجم وبمواجهتهم اعترفوا بالمضبوطات أقروا بحيازتها بقصد الدفاع عن النفس.

 اعترف المتهم الأول والثاني بقيامهم بالاشتراك معا في ارتكاب واقعة سرقة الشقة الخاصة بالمبلغة, والثالث بقيامة بالتصرف في المسروقات وبيعها وتقسيم المبالغ المالية المحصلة من بيعها.

 أرشد المتهم الثالث عن المسروقات المبلغ عنها، والتي سرقت من الشقة, وحرر محضر رقم 2/362 ج طلخا, وجاري العرض على النيابة بالمتهمين والمضبوطات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023