شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شباب 6 أبريل: حكومة قنديل فقدت بوصلتها نحو تحقيق أهداف ومطالب الثورة

شباب 6 أبريل: حكومة قنديل فقدت بوصلتها نحو تحقيق أهداف ومطالب الثورة
  قالت حركة شباب 6 أبريل: إن حكومة هشام قنديل تفقد بوصلتها نحو تحقيق أهداف ومطالب الثورة بشكل سريع؛ بسبب تبنيها...

 

قالت حركة شباب 6 أبريل: إن حكومة هشام قنديل تفقد بوصلتها نحو تحقيق أهداف ومطالب الثورة بشكل سريع؛ بسبب تبنيها مشاريع وأفكار غير مرغوب فيها شعبيا تبنتها حكومات مبارك المتتابعة.

وقال محمد عادل – القيادي في حركة شباب 6 أبريل في تصريح صحفي نشره موقع الحركة -: إن حكومة قنديل تهتم بتنفيذ مشاريع بعيده كل البعد عن مطالب تحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير الحد الأدنى من الكرامة الإنسانية للإنسان المصري، وذلك بسبب اعتماد قنديل على مجموعة من الوزراء الذين ينتمون لعقليات ما قبل الثورة, ويفتقدون القدرة على الإبداع أو على طرح حلول جديدة للمشكلات اليومية للمواطنين أو تحقيق مطالب الثورة من العدالة الاجتماعية ومحاربة الفساد.

مشيرا إلى أن وزير التنمية المحلية الحالي أحمد زكي عابدين والذي لفظته الثورة، هو خير مثال على تخبط حكومة قنديل.

وأضاف عادل: إنها حكومة التكنوقراط التي اختارها قنديل من رحم قيادات الوزارات قد ثبت فشلها؛ بسبب تبنيهم لنهج وسياسات مبارك، مضيفا: إنها حملة تطهير الوزارات من مستشاري حكومات مبارك لم يتم منها إلا 10% فقط، مؤكدا أن مستشاري حكومات مبارك ما زلوا يعيثون فسادا في الوزارات المختلفة وعلى رأسها وزارات الداخلية والتضامن الاجتماعي والصحة والتعليم.

وطالب عادل حكومة قنديل بالتوجه نحو تبني سياسات تقليص التضخم العام, وتبني تعديلات بقانون الاستثمار والضرائب، وتعديل قرارات الحد الأدنى للأجور الذي أقره المجلس الأعلى للأجور, والذي لا يتناسب مع معدلات زيادة الأسعار والتضخم الموجود.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023