شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التيار الشعبي المصري” يعقد أول اجتماع تأسيسي بنجع حمادي

“التيار الشعبي المصري” يعقد أول اجتماع تأسيسي بنجع حمادي
شهد مساء اليوم "الخميس " بنادي المعلمين بنجع حمادي إطلاق أولى الاجتماعات التأسيسية للتيار الشعبي المصري بالمدينة...

شهد مساء اليوم "الخميس " بنادي المعلمين بنجع حمادي إطلاق أولى الاجتماعات التأسيسية للتيار الشعبي المصري بالمدينة بحضور العديد من ممثلى التيارات المختلفة منها التيار الناصري وحزب الكرامة وممثل جمعية المزارعين  وغيرها

 وتبادل الحضور أسباب تأسيس التيار وكيفية تطبيق أهدافه على ارض الواقع وكيفية إيجاد آليات لكى يتمكن التيار من الانتشار بشكل قوى.

قال سعيد عطية المتحدث باسم التيار بنجع حمادي في انطلاق أولى الاجتماعات التأسيسية للحزب نرحب باى افكار جديدة وفعالة لبناء تيار ايجابي وفعال على أرض الواقع. 

وأضاف مصطفى الشطبى ممثل حزب الكرامة بقنا  لابد من عمل هيكل قوى وفعال ممثل من شباب قنا لكى يمثل هيكل داخلى يتمكن من التحرك فى كافة انحاء القرى والمراكز.

واستكمل  عباس جابر  احد الحاضرين بالاجتماع من التيار الناصري بقنا  لابد من أعداد التيار بشكل قوى لكي تعم قوته في جميع أنحاء محافظات  مصر من خلال تكاتف أعضاء التيار في مختلف الوقفات والمظاهرات لكى يكون أكثر فاعلية

وأضاف احمد تقى ممثل الشباب الثورى بنجع حمادى  لابد من رسم خريطة فعالة لينطلق التيار فى شتى قرى ومراكز قنا حتى يصبح اقوى واهم تيار فى مصر ولابد من  وقوف التيار على المتطلبات الاساسية للمواطن  كاسطوانة البوتجاز والخبز.  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023