شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رومني يستأنف حملته الانتخابية اليوم بعد جمعه تبرعات أمس

رومني يستأنف حملته الانتخابية اليوم بعد جمعه تبرعات أمس
  يواصل المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية ميت رومني حملته اليوم (الأربعاء) في ولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات...

 

يواصل المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية ميت رومني حملته اليوم (الأربعاء) في ولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة حيث أعلن فريقه عن ثلاثة تجمعات انتخابية غداة الكارثة التي سببها إعصار ساندي.

وسيتنقل رومني في ولاية فلوريدا من شمالها إلى جنوبها ويزور تامبا وكورال غايبلز وجاكسونفيل برفقة حاكمها جيب بوش شقيق الرئيس السابق جورج بوش، حسبما أفاد راديو سوا.

وحول رومني اجتماعا انتخابيا أمس الثلاثاء في كيترينغ بأوهايو إلى تجمع لمساعدة المنكوبين بسبب إعصار ساندي بجمعه المواد الغذائية لنقلها إلى سكان الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

وخلال اجتماع كيترينغ، استمر رومني في قبول هبات الحاضرين وتجاهل الأسئلة المتكررة للصحفيين عن موقفه المتعلق بالوكالة الفدرالية المكلفة معالجة الأزمات التي أعرب عام 2011 عن استعداده لخفض موازنتها.

و حرص كل من رومني والرئيس أوباما امس الثلاثاء على عدم الظهور في صورة من يريد استغلال مرور الاعصار لأغراض انتخابية. كما استحال القيام بأي حملة في فيرجينيا حيث حرم 120 ألف منزل من التيار الكهربائي صباح الثلاثاء أو في فيلادلفيا وبنسلفانيا حيث حرم 400 ألف شخص من الكهرباء.

وقال أحد المقربين من رومني لوكالة الصحافة الفرنسية إن "الاولوية الآن للأمن ولمساعدة الضحايا"، مضيفا أن "قرارات الحملة يجب ان تأخذ ذلك في الاعتبار".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023